سنغطي المواضع التالية  :

- التغير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا.

- دفعة نمو الجنيه الإسترليني.  

- كتلة من إحصاءات الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة الأمريكية.

- تحليل صفقات  الشراء.  

أصدرت ألمانيا اليوم البيانات النهائية عن التغير في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من عام 2019 ، والذي تبين أنه ضعيف إلى حد ما. على أساس ربع سنوي ، لا يوجد نمو ، مما أدى إلى انخفاض كبير في القيم السنوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفشي  فيروس كورونا  في الصين على الأرجح لن يسمح لأكبر اقتصاد في كتلة العملات بالتعافي بسرعة.

تلقي نظره على ا لزوج العملات اليورو دولار. اليوم ، انخفض نشاط البائعين بشكل ملحوظ ، والذي قد يكون أيضًا بسبب توقعات نشر تقارير الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة. ولكن قبل أن يعود الزوج إلى أعلى من المستوى النفسي عند 1.0900 ، ستزداد خطورة المزيد من الخفض.

والآن دعنا ننتقل إلى نمو قصير الأجل ، ولكن قوي لعروض أسعار زوج الجنيه بالدولار ، على الرغم من القوة العامة للدولار الأمريكي. أصبحت استقالة جوادي ليس فقط عاملًا سياسيًا ، ولكن أيضًا عاملاً اقتصاديًا ، مما عزز الجنيه بشكل كبير. علاوة على ذلك ، هذا النمو هش وقد يكون قصير الأجل.

التحليل الفني إن عودة أسعار زوج الجنيه الإسترليني إلى مستوى الدعم النفسي عند 1.3000 ستشير ليس فقط إلى الضعف الواضح للمشترين ، ولكن أيضًا إلى استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض إلى 1.2800 في وقت مبكر من أسبوع التداول التالي.

بالانتقال إلى جلسة التداول الأمريكية ، من المرتقب النشر القادم لبيانات حول التغييرات في حجم تجارة التجزئة والإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكذلك مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميشيغان. تأكيد التدهور المتوقع لهذه المؤشرات قد يضع ضغطًا معتدلًا على الدولار الأمريكي.

وسنكمل إصدار اليوم بمراجعة الصفقة لشراء زوج عملات الجنيه بالدولار في المجموعة الكاملة. فتح التاجر صفقة للشراء بسعر 1.2955 ، بفارق بضع نقاط فقط عن مستوى الدعم الفني القوي. وضع أمر إيقاف الخسارة أقل من سعر الافتتاح بـ 25 نقطة ، وأمر جني الأرباح تحت مستوى المقاومة الفنية الأقرب عند 1.3050.

وكان الربح من هذه الصفقة 950 دولار ، في حين أن المخاطر كانت 250 دولار فقط.

مراقبة  السوق عن  كثب و معرفة الاخبار و الاحدات الاقتصادية  لكي نكون على استعداد لجميع مفاجآت السوق!
اذا كنت تفضل  متابعة الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، فقم بالاشتراك في صفحتنا

https://www.facebook.com/FIBOGroup.AR/


\


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.