• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 14-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

التحليل الفتي يواصل مؤشر الدولار الأمريكي (USDX) الاقتراب من المستوى المستهدف المذكور سابقًا عند 99.05. من الجدير بالذكر أن المستوى النفسي 99.00 قد تحقق ، وبالتالي فإن خطر استئناف الانخفاض التصحيحي زاد بشكل كبير. أقرب مستوى دعم فني هو 98.55 ، سيفتح الاختراق الطريق أمام 98.25 ، قبل أن يظل الاتجاه في الاتجاه الصعودي.

انتبه إلى خلفية الأخبار أثناء جلسة التداول الأمريكية. إذا تم نشر بيانات ضعيفة في تقارير من الولايات المتحدة الأمريكية ، فقد ينخفض ​​الطلب على USDX ، مما يؤدي إلى تنشيط إشارة هبوطية.

EUR / USD

بعد انهيار وإصلاح أسعار الزوج تحت منطقة الدعم الفني الرئيسية 1.0885-1.0900 ، يظل نشاط البائعين يزداد. تم بالفعل تحقيق الهدف الأول عند 1.0825 ، ومع ذلك ، هناك خطر حدوث المزيد من الانخفاض إلى 1.0770.

دعني أذكركم بأن منطقة اليورو ستنشر اليوم البيانات النهائية عن التغير في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع. إذا تم تعديل القيم الأولية للأعلى ، فسيزداد الطلب على الزوج. أيضًا ، قد يؤدي التدهور المتوقع في مؤشرات الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة إلى إضعاف نشاط البائعين في يوم التداول الأخير من الأسبوع. أقرب منطقة مقاومة قوية هي النطاق السعري 1.0885-1.0900.

GBP / USD

تم إيقاف النمو السريع في أسعار الزوج عند مستوى المقاومة الفنية عند 1.3065 - الحد الأقصى السابق. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن الأسعار التي تم إرجاعها إلى منطقة 1.2960-1.3225 - هذا جانب عريض. نتيجة لذلك ، يرتبط التداول النشط في هذا النطاق بزيادة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، يكون الزوج في منتصف هذا الجانب تقريبًا.

USD / JPY

لا توجد تغييرات في الديناميكيات العامة لزوج العملات هذا. لا تزال الطلب  بالقرب من المستوى الفني المهم سابقًا 109.70 ، والذي يستمر في أداء وظيفة الدعم. يدعم الدولار القوي الزوج ، ولكن في الوقت نفسه ، من المهم النظر في الاهتمام المتزايد بالأصول الامنة فيما يتعلق بانتشار الوباء في الصين. في الوقت الحالي ، لا توجد إشارات تداول عالية الجودة لزوج العملات هذا

اذا كنت تفضل  متابعة الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، فقم بالاشتراك في صفحتنا

https://www.facebook.com/FIBOGroup.AR/

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.