• الحساب الشخصي
Market Watch. زيادة شهوة المخاطرة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في نشره  اليوم ، سنتناول الموضوعات التالية:

- رئيس البنك الاحتياطي الاسترالي  ذكر انه لا يتم المبالغة في تقييم الدولار الأسترالي.

- زيادة عامة في الاهتمام بالمخاطر

- مستوى النشاط التجاري في دول الاتحاد الأوروبي.  

- انخفاض أسعار الذهب.

 

خلال افتتاح جلسة تداول  الاسيويه ، لاحضنا  فجوة سعر قوية لزوج العملات AUD / USD. كان سعر الافتتاح أقل بشكل ملحوظ من سعر الإغلاق يوم الجمعة. حيث العديد من المتداولين يفصلون الشراء في مثل هذه الحالات ، بهدف كسب المال عند إغلاق الفجوة - حدث هذا اليوم. لكن الدولار الأسترالي تلقى دعمًا إضافيًا في وقت خطاب رئيس البنك الاحتياطي الأسترالي ، الذي أشار إلى أنه في الوقت الحالي ، لا يتم المبالغة في تقييم الدولار الأسترالي.

نعم ، وتابعة  أنه سيكون من الجيد رؤية الدولار الأسترالي منخفضًا في الوقت المناسب ، لكن التجار يواصلون شراء الدولار الاسترالي مقترنًا بمعظم العملات. لذلك ، منذ افتتاح الأسواق ، تعزز زوج العملات AUD / USD بمقدار 75 نقطة ، بينما نما زوج العملات AUD / JPY أكثر من 100 نقطة.3

بالانتقال إلى جلسة التداول الأوروبية ، من الملاحظ عدم وجود احداث  الاقتصادية مهمة   أيضًا ، خلال جلسة التداول  في الولايات المتحدة ، سيكون سيكون الاحداث الاقتصادية شبة معدومه ، لذلك قد تظل التقلبات معتدلة. ولكن من المهم للمتداولين تتبع ظهور المعلومات حول بيانات ممثلي البنوك المركزية الرئيسية ، وكذلك حول أي تغييرات في الصراع بين الولايات المتحدة والصين.

كما انه من الواضح ان  الطلب على المخاطر ارتفع  بشكل ملحوظ.  حيث ارتفع بما  يسمى مؤشر الخوف إلى المنطقة الحمراء ، حيث خسر أكثر من 4 ٪ في السوق. ونتيجة لذلك ، نلاحظ زيادة في  الطلب على عملات السلع وانخفاض معتدل في أسعار الذهب ، مما يؤكد أيضًا الاهتمام المتزايد بالمخاطر. في هذه الحالة ، سوف يفقد الدولار قوته ، حيث يعمل جزئيًا كملاذ امن .

نظرًا لعدم وجود منشورات مهمة اليوم ، سألفت الانتباكم  إلى البيانات  التي سوف تصدر غدا و منها  التقدرير حول التغييرات في مستوى نشاط الأعمال في قطاع التصنيع ، وكذلك قطاع الخدمات في الدول الأوروبية. يمكن أن يوفر ظهور توقعات متفائلة فيما يتعلق النمو السريع لنشاط الأعمال ، خاصة في قطاع الخدمات ، دعمًا كبيرًا للعملات الأوروبية ، وكذلك الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي ، على خلفية زيادة الاهتمام بالمخاطر.

و ننتقل الى  أسعار الذهب. أود أن ألفت الانتباهكم أن البائعين تمكنوا من العودة إلى المستوى الفني عند 1760 دولارًا للأونصة ، وبالتالي زيادة خطر الانخفاض الإضافي إلى 1730 دولارًا ثم إلى المستوى  الدعم النفسي  1700 دولارًا للأونصة. سيكون السيناريو الهابط فعالا  حتى يعود السعر فوق مستوى 1760 دولارًا.

هذا كل شيء بالنسبة لي. تابع    الأخبار  الاقتصادية وكن مستعدا لجميع مفاجآت السوق.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.