• الحساب الشخصي

GOLD

23.47

0%

متوسط: 23.695

منخفض: 22.92

شراء بيع
0%
0%

نمط المتداول

Seller Buyer
0%
100%

الذهب يرافق البشرية منذ العصور القديمة.وكانت تعتبر رمزا للثروة والقوة منذ العصور القديمة هذا المعدن، كانت سبب للفتنة والخلافات والنزاعات وحتى الحرب.و لفترة طويلة جدا كان الذهب أساس النظام المالي العالمي وعلى الرغم من إلغاء هذا المعيار للذهب في الوقت الحاضر ، فإنه لا يزال أحد أصعب العملات في العالم.

 

منذ منتصف القرن التاسع عشر وحتى عام 1944 ، كان هناك "معيار ذهبي" ، أي أن العملة يتم دعمها بالذهب مباشرة ، ومن 1944 إلى 1970 ، أصبح دعم العملات مع الذهب غير مباشر – كانت العملات الرئيسية في العالم تدعم بالدولار الأمريكي ، وكانت الدولار الأمريكي مدعومة بالذهب . الآن يتم تأمين معظم العملات بضمانات من البنك المركزي للبلدان .

 

نخبة المعادن الثمينة اليوم هي: الذهب (GOLD) والفضة (SILVER) والبلاديوم (PALLADIUM) والبلاتين (PLATINUM). وتسمى أيضا "النبيلة" للمقاومة الكيميائية العالية والمظهر الجميل.

 

العوامل التي يمكن أن تؤثر على قيمة الذهب في سوق الفوركس:

 

  • العالمية حالة الاقتصاد والسياسة ؛
  • تحركات الدولار الأمريكي.
  • أسعار النفط
  • مستوى الاحتياطيات مواد البناء في البلدان المنتجة (مثل أستراليا وكندا) 4
  • الطلب وزيادة الاهتمام بالمجوهرات في الصين والهند.

إن القيام باستثمارات في الذهب والمعادن الأخرى ممكن بعدة طرق: شراء سبائك أو عملات معدنية ، فتح حساب معدني غير شخصي في أحد البنوك ، شراء أوراق مالية لشركات تعدين الذهب أو أسهم مؤمنة بالذهب ، فتح حساب مع شركة وساطة للتداول في المعادن بصورة مباشرة لبدء الاستثمار في المعادن الثمينة ، يكفي فتح حساب تداول حقيقي مع شركة وساطة مالية . و ان التداول عبر الإنترنت في المعادن الثمينة متاحة للجميع ولا تؤوي أية صعوبات. فتح مثل هذا الحساب يسمح لك بالتكهن بسعر الذهب والفضة بالنسبة للدولار.

 

المعادن الصلبة تتميز بالسيولة العالية ، والتداول عبر الإنترنت من خلال وسيط يلغي المشاكل المرتبطة بصعوبة النقل وتخزين العملات الصلبة

Swap Short Swap Long Factor Short Factor Long
-4.8 -13.5 0 0
Ежедневный анализ и прогноз валютного рынка Forex.
Мнения экспертов и актуальная финансовая аналитика на сегодня.
Name Current price آخر تعديل
EUR/USD 1.2174337 0%
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.