• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 14-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة ليوم غد الخميس  14-02-2020

.*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

03:30 ** نيوزيلندا - مؤشر مديري المشتريات الصناعي من قبل Business NZ

تعتبر عودة هذا المؤشر فوق 50.0 إشارة جيدة للنيوزيلندي ، ولكن لا يوجد سبب لتوقع تعزيز كبير للنيوزيلندي ، حيث أن الوضع في الصين لا يزال غير مستقر للغاية.

10:00 ** ألمانيا - التغير في الناتج المحلي الإجمالي

من المستبعد  زيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا ، وبالتالي فإن صدور بيانات ضعيفة للغاية بشكل غير متوقع قد يضع ضغوطًا إضافية على اليورو في وقت نشر هذه البيانات في السوق.

13:00 ** منطقة اليورو - التغير في الناتج المحلي الإجمالي

نظرًا لأن هذا تقييم نهائي ، فإن المراجعة الهبوطية فقط له يمكنها الضغط على اليورو. من غير المرجح أن يؤدي تأكيد البيانات السابقة إلى إضعاف اليورو بشكل كبير ، ولكن لا يمكننا الاعتماد على ارتفاع قوي لليورو  في هذه الحالة أيضًا.

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - التغيير في مبيعات التجزئة

بشكل عام ، نلاحظ زيادة معتدلة في هذا المؤشر ، لذلك حتى الزيادة الطفيفة في معدلات النمو يمكن أن تقوي الدولار الأمريكي. لكن السيناريو الصعودي لا يزال بديلًا ، لذا فإن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن تضعف نشاط المشترين بالدولار الأمريكي ، والذي لاحظناه طوال الأسبوع تقريبًا.

17:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل استخدام القدرات

17:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغيرات في الإنتاج الصناعي

قد يؤدي انخفاض هذه المؤشرات ، خاصة إذا انخفضت مبيعات التجزئة ، إلى الضغط على الدولار الأمريكي. ولكن البيانات الضعيفة للغاية بشكل غير متوقع في التقرير ، وهو أمر غير مرجح ، يمكن أن تضعف الدولار الأمريكي .

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك بجامعة ميشيغان

على مدى الأشهر الخمسة الماضية ، نما هذا المؤشر بقوة كبيرة ، وبالتالي من غير المرجح أن يؤدي انخفاضه المعتدل إلى إضعاف الدولار الأمريكي بشكل كبير ، ولكن التدهور العام في مؤشرات الاقتصاد الكلي سيسهم في انخفاض الدولار

اذا كنت تفضل  متابعة الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، فقم بالاشتراك في صفحتنا

https://www.facebook.com/FIBOGroup.AR/

وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة  التقويم الاقتصادي


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.