+43 (1) 346 999 90 09
الهدوء الذي يسبق العاصفة USDX
Published on 05.06.2018 10:26

USDX

يستمر   التداول لليوم  الرابع  على التوالي  من مؤشر الدولار الأمريكي في نطاق   تداول ضيق ، مما يؤكد مرة أخرى عدم اليقين في السوق. المستوى   للمقاومة 94.00 لا يوفي  التوقعات  ، حيث أنه مرر بشكل متكرر ، من الأعلى ومن الأسفل.لا يزال ضعف المؤشر ضعيفًا نظرًا للوضع السياسي في إيطاليا والذي يستمر في الضغط على اليورو ، مما يقلل الضغط على الدولار الأمريكي.

EUR / USD

لا تزال هناك تغييرات كبيرة: يستمر الزوج في التماسك في البداية 1.1645-1.1725. يوم الاثنين ، شاهدنا محاولات المشترين للتغلب على الحد ا المقاومة من البداية ، ولكن حتى على الإطار الزمني لأربع ساعات لم يكن هناك تثبيت للاسعار على مستوى المقاومة الملحوظ. دعني أذكرك أن الوضع السياسي الذي لا يزال معقدًا في إيطاليا لا يسمح لليورو بإعادة حتى جزء من المواقف التي فقدتها في وقت سابق. نتيجة لذلك ، يمكن   للاخبار الايجابية  من الولايات المتحدة أن يضع ضغطًا إضافيًا على اليورو / الدولار الأمريكي.

 GBP / USD

لا يزال طلب  الشراء   ضعيف للغاية ومخاظره على استئناف النمو وذلك لسببين: أولا، لا تزال المملكة المتحدة  تواجه مشاكل الخروج  من الاتحاد الأوروبي هذه  المشاكل التي ينطوي على عدد من المشاكل الداخلية والخارجية (تذكر حول مخاطر انقسام المملكة)، وثانيا، فإن الطلب على الدولار لا تزال الولايات المتحدة معتدلة ، بما في ذلك على خلفية محاولات ترامب لتحسين ظروف التداول للممستثمرين الأمريكيين.كل هذا يضع ضغطًا على زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي ، حيث يمكن الحفاظ على أسعاره فوق مستوى الدعم 1.3300. سيؤدي انهيار الدعم الملحوظ إلى فتح الطريق إلى 1.3220 / 00 وإلى أبعد المستويات الجديدة للسنة الحالية.لكن ما زلت لا استبعد قدرة المشترين على استئناف النمو. لا يمكن الحديث عن هذا السيناريو إلا بعد عودة عروض الأسعار فوق 1.3330.

 USD / JPY

نشاط المشترين ضعيف للغاية ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير. الاختبار التالي لمستوى المقاومة الفنية عند 110.00 لم ينته بعد في حالة الاختراق ، لذلك لا يزال خطر حدوث انخفاض تصحيحي إلى مستوى 109.40 و إلى 10915/00 يبقى مرتفعا للغاية   

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.