• الحساب الشخصي
استقرار اسعار النفط فوق 55 دولار مع زيادة المخزون الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 نشرت وزارة الطاقة الأمريكية تقريرا عن التغيرات في احتياطيات النفط ، والتي سجلت أقصى نمو منذ فبراير 2017. وسأركز أيضا على حقيقة أن احتياطيات النفط في الولايات المتحدة في ازدياد  للأسبوع الثامن على التوالي بمتوسط ​​يزيد على 5 ملايين برميل في الأسبوع. وهذا بدوره يزيد من خطر وجود فائض ، لكن سعر النفط يأخذ بالفعل هذا الخطر في الحسبان. اسمحوا لي أن أذكرك أن تكلفة برميل واحد من خام غرب تكساس الوسيط قد انخفضت بنحو 22 دولارًا على مدار الأسابيع السبعة الماضية ، لتصل إلى مستوى فني قوي جدًا عند المستوى 55.0 دولار.

كان المستوى المشار إليه سابقًا بمثابة نقطة دعم   قوية على مدى  12 أسبوعًا ، مما أبقى  امكانية ان المشترين من حركة صعودية أكثر قوة. من الجدير بالذكر أنه طوال الأسبوع الثاني عشر كان السعر أقل من المستوى الملحوظ ، مما يدل على قوته. وعليه ، فإن عودة الأسعار إلى هذا المستوى ترافقها زيادة كبيرة في نشاط المشترين ، حتى مع أكبر زيادة في احتياطيات النفط الأمريكية في أكثر من 20 شهرًا

انا أعتبر الزيادة الملحوظة في أسعار النفط كتصحيح بعد الانهيار من أعلى مستويات العام الحالي عند 77 دولار. وبناءً على ذلك ، قد يكون عودة السعر هذا بسبب جني أرباح على صفقات بيع افتتحت سابقًا.

أقرب منطقة مقاومة للمشترين هي نطاق سعري ضيق يتراوح بين 58.00 و 58.50 دولار - وهذا هو المجال التقني للمقاومة. لكن مقاومة أكثر أهمية هي علامة $ 64.00 ، على الطريق الذي يوجد عنده مستوى تقني آخر عند علامة 61.80 $.

ولا يمكن تحقيق المزيد من خفض الأسعار إلا بزيادة كبيرة  في احتياطيات النفط ، وهو أمر غير مرجح ، بالنظر إلى الزيادة التي تبلغ تسع  أسابيع. ونتيجة لذلك ، قد يوفر انخفاض طفيف في المخزون للاسبوع القادم  دعمًا إضافيًا للعملاء..

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.