الاحداث الاقتصادية الهامة ل 16-04-2019
Published on 15.04.2019 18:03

04:30 *** استراليا - محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي

تحتوي محاضر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي على وصف تفصيلي إلى حد ما للوضع في القطاع المالي ، والاقتصاد الاسترالي   بشكل عام  ،   ، ويدرس تطور  في الإقراض والتضخم. في وقت نشر البروتوكول ، قد يزيد نشاط تداول AUD.

11:30 *** المملكة المتحدة - تغيير عدد طلبات إعانات البطالة

11:30 ** المملكة المتحدة - معدل البطالة

11:30 ** المملكة المتحدة - تغيير مستوى متوسط ​​الأرباح

قد يؤدي التدهور الواضح في سوق العمل في المملكة المتحدة إلى الضغط على الباوند. في الوقت نفسه ، يمكن للتجار والمستثمرين تجاهل التقرير في حال التطابق مع التوقعات . وبالتالي ، فإن الانحراف عن القيم السابقة فقط يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على الباوند.

12:00 ** ألمانيا - مؤشر ثقة الأعمال ZEW

12:00 ** ألمانيا - مؤشر الوضع الحالي من معهد ZEW

11:00 ** منطقة اليورو - مؤشر ثقة الأعمال لمعهد ZEW

قد يؤدي المزيد من التدهور في هذه المؤشرات إلى الضغط على اليورو. في الوقت نفسه ، ليس من الضروري الاعتماد على ضعف اليورو  . وبالتالي ، فإن الانحراف القوي بشكل غير متوقع عن المؤشرات السابقة قد يؤثر على اليورو. معدلات النمو مواتية لليورو.

16:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل استخدام القدرات

16:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في الناتج الصناعي

 في حال  تغير بسيط في المؤشرات لايؤثر على الدولار الامريكي . لكن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير ستزيد من ضعف الدولار الأمريكي في وقت نشر التقرير. التحسن العام إيجابي للدولار الأمريكي.

** نيوزيلندا - التغير في مؤشر أسعار الألبان العالمي

قد توفر زيادة قوية بشكل غير متوقع في هذا المؤشر دعمًا قصير المدى للنيوزيلندي. في الوقت نفسه ، من غير المرجح أن يكون للانحراف الطفيف عن القيمة السابقة أي تأثير على العملة.

ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.