• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامة ل 03-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:30 ** أستراليا - مؤشر نشاط الخدمات من AiG

وقد زاد هذا المؤشر بقوة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وهي المرة الأولى في 10 عاما، والوصول إلى علامة 63 نقطة. الاعتماد بالتالي على زيادة نموها ليس من الضروري، ولكن انخفاض معتدل من غير المحتمل أن يكون ضغط كبير على AUD.

03:30 ** اليابان - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

03:30 ** اليابان - مؤشر PMI المركب

لا يزال المؤشر الياباني للنشاط التجاري في قطاع الخدمات فوق مستوى 51 نقطة ، لذا قد يؤدي انخفاض غير متوقع في ذلك إلى الضغط على الين الياباني. في حين أن نمو هذه المؤشرات يمكن أن يقدم دعمًا معتدلًا للين الياباني.

04:30 ** أستراليا - التغير في مبيعات التجزئة

إن انخفاضًا طفيفًا في هذا المؤشر غير قادر على ممارسة ضغط كبير على الدولار الأسترالي ، مع ارتفاع يزيد عن 1٪ فقط ، مع انخفاض متوقع يصل إلى 0.3٪ ، مما يؤدي إلى تعزيز الدولار الأسترالي.

10:15 ** سويسرا - مؤشر أسعار المستهلك

لقد تسارع معدل التضخم بشكل كبير ، في حين أن الاقتصاديين لا يستبعدون نموهم الإضافي في الشروط السنوية. ومع ذلك ، في نسبة الشهري ، قد يتم تخفيض هذا المؤشر في وقت سابق. لذلك ، زايده-عن التوقع فقط يمكن أن يكون له دعم ملحوظ للفرنك السويسري.

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات

11:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر PMI المركب

ووفقًا لاقتصاديين شملهم استطلاع أجرته رويترز ، من غير المحتمل حدوث المزيد من النمو في هذه المؤشرات. لذلك ، بشكل غير متوقع ، يمكن أن يؤدي الانخفاض القوي في هذه الأسعار إلى ضغط كبير على الجنيه الإسترليني في وقت النشر.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل البطالة

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد العاملين في القطاع غير الزراعي

التقرير عن تغير الوضع في سوق العمل له تأثير كبير على قوة الدولار الأمريكي. من غير المحتمل أن يكون الانحراف الطفيف عن القيم السابقة مصحوبًا بطفرة في نشاط المتاجرة بالدولار الأمريكي. وفقط معدل البطالة فوق 4.1٪ قادر على ممارسة ضغط قوي على الدولار في وقت الإصدار.

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ISM المركب للمجال غير صناعي

يتم الحفاظ على هذا المؤشر عند مستوى مرتفع ، وبالتالي فإن التخفيض المتوقع إلى 58.7 نقطة لن يضع الكثير من الضغط على -الدولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.