• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 31 تموز

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:00 ** نيوزيلندا - الثقة مناخ التجار   ANZ

04:00 ** نيوزيلندا - تغيير حجم تراخيص البناء الصادرة

مزيد من التدهور في هذه المؤشرات هو سلبي بالنسبة للدولار النيوزلندي. لذلك ، في وقت نشر التقرير ، قد يزداد تحركات الازواج مع الدولار النيوزلندي .

*** اليابان - قرار بشأن سعر الفائدة لبنك اليابان

*** اليابان - تعليق على السياسة النقدية

09:30 *** اليابان - المؤتمر الصحفي لبنك اليابان

من غير المحتمل أن يكون التغيير في سعر الفائدة الأساسي لبنك اليابان ، وبالتالي فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سوف يركز على تصريحات ممثل الهيئة التنظيمية في المؤتمر الصحفي. إنه من التعليقات وسيحدد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر الين.

10:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (  موسميا).

10:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

ألمانيا ستقدم تقريرا عن الوضع المتغير في سوق العمل. دعوني أذكركم بأن البطالة مستمرة في الانخفاض ، وهذا أمر إيجابي لليورو. يمكن أن يؤدي المزيد من التحسن في هذه المؤشرات إلى تقديم دعم معتدل لليورو.

12:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

12:00 ** منطقة اليورو - المؤشر الأساسي لأسعار المستهلك

12:00 ** منطقة اليورو - التغير في الناتج المحلي الإجمالي

ستقوم منطقة اليورو بالإبلاغ عن التغيرات في معدل التضخم. دعني أذكرك أنه في مايو ويونيو ارتفع التضخم بحدة ليصل إلى علامة 2٪. وبناءً على ذلك ، قد يدعم اليورو المزيد من النمو التضخمي في وقت نشر التقرير. في الوقت نفسه ، سيتم نشر تقرير عن التغيرات في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي. لكن في هذه الحالة ، يعتمد الاقتصاديون على تحسين المؤشر ، والذي يمكن ، على خلفية تراجعه في الربع الأول من العام ، أن  يشكل ضغطا على اليورو.

في وقت النشر ، قد يزيد النشاط التجاري لليورو بشكل ملحوظ.

15:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

كما ستقدم كندا تقريرا عن التغيرات في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي. إن تخفيض هذا المؤشر أمر سلبي بالنسبة إلى الدولار الكندي ، ولكن من الضروري أيضًا الانتباه إلى مؤشر الأسعار للمواد الخام. سوف يساهم نمو هذا المؤشر في تعزيز CAD. في وقت النشر ، أتوقع زيادة في تذبذب حركة الدولار الكندي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أساسي لنفقات الاستهلاك الشخصي

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في مستوى نفقات السكان

تمثل الزيادة في الإنفاق السكاني عاملاً أساسياً قوياً لكل من الاقتصاد وللعملة على وجه الخصوص. لذلك ، يمكن   لتحسن المؤشرات المذكورة أعلاه تقديم دعم  للدولار في وقت نشر التقرير. لكن الاقتصاديين لا يتوقعون نموًا قويًا.

16:45 ** الولايات المتحدة - مؤشر شيكاغو PMI

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك

من الضروري أيضًا الانتباه إلى مؤشر PMI في شيكاغو ومؤشر ثقة المستهلك. يعتبر التحسن العام في هذه المؤشرات عامل صعودي قوي للدولار. لكن  اذا النتائج ضعيفة اقل من المتوقع  بشكل ملحوظ  قد يضعف الدولار الأمريكي بشكل كبير.

للمزيد من ال تحاليل و التوصيات يمكنكم متابعتنا عبر

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.