• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 29-11-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

11:00 ** سويسرا - مؤشر KOF الرائد للمؤشرات الاقتصادية

قد يؤثر تغيير كبير في هذا المؤشر على الفرنك السويسري في وقت الإصدار. واسمحوا لي أن أذكركم بأن المؤشر مستقر عن منتصف النطاق على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية ، لذلك قد يبقى تأكيد النمو المعتدل دون أن يلاحظه أحد من قبل السوق.

11:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (معدّل موسمياً)

11:55** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

لا يتوقع الاقتصاديون تغييرات كبيرة في سوق العمل في ألمانيا ، لذلك قد يكون لهذا الإصدار تأثير ضعيف جدًا على اليورو. في الوقت نفسه ، ستساهم البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير في إضعاف العملة الأوروبية.

12:30 ** المملكة المتحدة - صافي القروض للأفراد

لا تزال الحاجة إلى الاقتراض من الحكومة البريطانية معتدلة ، لذلك هذا الإصدار له تأثير ضئيل في وقت النشر. زيادة حادة إلى 5.5 مليار جنيه استرليني يمكن أن تضعف الجنيه.

13:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

13:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي

تقييم أولي ، مما يزيد من أهمية هذا المنشور. بالنظر إلى تباطؤ التضخم في ألمانيا ، فقد ينخفض ​​مؤشر منطقة اليورو بشكل عام ، وهو ما يعتبر سلبيًا على اليورو. لذلك ، في وقت الإصدار ، لا أستبعد المزيد من الضعف لليورو.

16:30 ** كندا - التغير في الناتج المحلي الإجمالي

16:30 ** كندا - التغير في الناتج المحلي الإجمالي للربع على أساس سنوي

أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أنه في الربع الثاني من الناتج المحلي الإجمالي لكندا نما بنسبة 3.7 ٪ ، وبالتالي ، فإن النمو المتوقع بنسبة 1.3 ٪ في نسبة فصلية / بالكاد لا يمكن أن يسمى مؤشر سيء للغاية. ونتيجة لذلك ، فإن البيانات الأضعف في التقرير وانخفاض أسعار النفط يمكن أن تضعف الدولار الكندي

*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.