• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 27 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:45 ** نيوزيلندا -  الميزان التجاري الخارجي

01:45 ** نيوزيلندا - مؤشر الثقة في الأعمال من ANZ

نما العجز التجاري في نيوزيلندا بقوة ، في حين أن مؤشر الثقة في بيئة الأعمال لا يزال يعكس التشاؤم ، وهو بالطبع سلبي بالنسبة للدولار النيوزلندي. يمكن أن يؤدي عدم وجودامور ايجابية واضحة إلى زيادة الضغط على الدولار النيوزلندي.

11:00 ** منطقة اليورو - التغير في إجمالي M3 من العرض النقدي

ليس لهذا الخبر  تأثير كبير على اليورو ، ولكن المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر قد يؤثر سلبًا على اليورو ، نظرًا للديناميكية الهبوطية العامة للوحدة. دعني أذكرك بأن الزيادة في هذا المؤشر تسهم في نمو التضخم ونتيجة لذلك فإنة  يكون إيجابي لليورو ،  و يؤدي الانخفاض القوي  إلى الضغط على العملة.

12:30 ** بريطانيا العظمى - تقرير الاستقرار المالي لبنك إنجلترا

*** المملكة المتحدة - سيقوم محافظ بنك انجلترا مارك كارني بإلقاء خطاب

سوف يتحدث مارك كارني على  التقرير  من قبل بنك انجلترا  في الوقت المحدد لالقاء الخطاب، ولكن خلال جلسة التداول الاوروبية يوم الاربعاء، قد تظهر هذه المعلومات.. من الضروري  ترقب هذا الحدث ، حيث يمكن أن تتفاعل الأسواق بقوة مع النشر هذا البيان

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في حجم الطلبات للسلع المعمرة

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - ميزان التجارة الخارجية لللسلع

ستقوم الولايات المتحدة بالإبلاغ عن التغييرات في حجم الطلبات للبضائع طويلة الأجل. قد تقدم زيادة بنسبة 3.5٪ أو أكثر دعمًا معتدلًا للدولار الأمريكي. ولكن من الضروري أيضًا الانتباه إلى البيانات حول التغير في عجز الميزان التجاري. يمكن أن يوفر تخفيضه دعمًا ملموسًا للدولار الأمريكي.

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في حجم المعاملات  الاجلة  لبيع المساكن

بعد الانخفاض الطويل في هذا المؤشر ، يتوقع الاقتصاديون زيادته في تقرير شهر أبريل. ولكن في حقيقة أن هذا التقرير ينشر بتأخير شهرين ، فإن أهميته تتقلص إلى حد كبير. لذلك ، قد يكون فقط  للانحراف القوي عن التوقعات تأثير كبير على الدولار الأمريكي.

22:15 *** كندا – يلقي خطاب   محافظ بنك كندا ستيفن بولوز

سيلقي خطابا  بعنوان  "دعوني أكون واضحا: من الشفافية  الى  الثقة والتفاهم"، والغرفة التجارية في مدينة فيكتوريا. سيتم نشر نص الخطاب قبل 15 دقيقة من الخطاب.

  المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.