• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية ل 26 تموز

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اجتماع OPEC-JMMC

لا يوجد وقت محدد للاجتماع.

14:45 *** منطقة اليورو - نشر قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة الأساسي

14:45 ** منطقة اليورو – معدل  إيداع البنك المركزي الأوروبي

14:45 ** منطقة اليورو - سعر الفائدة على القروض

15:30 *** منطقة اليورو -  الاعلان  عن التغيير في سعر الفائدة الرئيسي ، وكذلك أسعار الفائدة على الودائع والقروض. لا يزال من الصعوبة توقع تغيير أسعار الفائدة. لذلك ، سيتم تركيز كل الاهتمام على المؤتمر الصحفي. الذي يكون   في نفس الوقت  ، يمكن فقط  معرفة الشروط محددة لرفع سعر الفائدة الأساسي ويمكن ان يقدم دعم  لليورو بشكل كبير.

في وقت الإعلان عن نتائج التصويت على الأسعار ومؤتمر صحفي ،من المتوقع زيادة في نشاط التداول باليورو.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في حجم الطلبات للسلع المعمرة

من المرجح أن يقدم النمو المتوقع لهذا المؤشر دعمًا قليلًا للدولار الأمريكي ، ولكن زيادة كبيرة  بخلاف التوقعات يمكن أن تعزز الدولار الأمريكي بشكل كبير.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

على الرغم من حقيقة أن هذا المؤشر أقل تأثيرًا على قوة الدولار الأمريكي ، فقد يكون هناك انحراف كبير عن التوقعات يؤدي  الى  بزيادة في نشاط تداول الدولار الأمريكي. وبناءً على ذلك ، فإن الزيادة الكبيرة في الطلبات على السلع طويلة الأجل ، مع انخفاض عدد الطلبات الأولية لاستحقاقات البطالة ، قد يكون مصحوبًا بتعزيز للدولار الأمريكي في وقت نشر هذه التقارير.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - ميزان التجارة الخارجية   للسلع

إن عجز الميزان التجاري آخذ في الانخفاض ، وهو أمر إيجابي بالنسبة للدولار الأمريكي. لكن الاقتصاديين يتوقعون زيادتها في يونيو إلى 67 مليار دولار ، مقارنة مع 64.8 مليار دولار في مايو. تأكيد من التوقعات قد يضعف الدولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.