• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامة ل 25-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

04:30 *** أستراليا - مؤشر أسعار المستهلك

04:30 ** أستراليا - مؤشر التضخم الأساسي ، وفقًا لبيانات البنك المركزي  (طريقة المتوسط المقتطع)

أستراليا ستعلن  عن التغير في معدلات نمو التضخم للربع الثاني.  شهد المؤشر ارتفاعا في وقت سابق والمزيد من النمو من قبل الدولار الأسترالي. نتيجة لذلك ، فإن الزيادة في النمو المتوقع قادرة على تعزيز أسعار زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. من المهم أن نلاحظ أن الزوج يقف تحت منطقة المقاومة 0.7440 / 50.

11:00 ** ألمانيا - مؤشر  مناخ الأعمال من IFO

11:00 ** ألمانيا - مؤشر لتقييم الوضع الحالي من IFO

11:00 ** ألمانيا - مؤشر التوقعات الاقتصادية من IFO

لا تزال  الحركات  العامة لهذه المؤشرات سلبية ، وبالتالي فإن المزيد من الانكماش الاقتصادي قد يضع ضغطًا إضافيًا على اليورو. دعني أذكركم أنه في الأشهر القليلة الماضية تغير الوضع إلى حد ما ونلاحظ زيادة طفيفة في المؤشرات أو على الأقل غياب المزيد من التراجع. لذلك ، يمكن للبيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير أن تضعف اهتمام   المستثمرين في شراء  اليورو. في وقت كتابة هذا التقرير ، أتوقع زيادة في نشاط التداول باليورو.

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مبيعات المساكن في السوق الأولية

من غير المرجح أن يؤدي الانخفاض المتوقع في هذا المؤشر إلى ضغط كبير على الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، فإن الانخفاض  قوي بصوره غير متوقعة  سيساعد على تقليل الفائدة  طلب شراء  الدولار الأمريكي. لكن الأهم من ذلك بالنسبة للدولار والاقتصاد ككل هو الجغرافيا السياسية للولايات المتحدة. من شأن تدهور العلاقات الخارجية أن يضغط على الدولار حتى على الرغم من الزيادة في معدلات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.