• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 25 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  11:00 *** -   ألمانيا - مؤشر IFO لمناخ الأعمال

حدد مؤشر IFO لمناخ العمل مزاج الشركات في القطاع الصناعي، وقطاع الإنشاءات، ومبيعات الجملة، ومبيعات الجملة، وتوقعاتهم الخاصة بالست أشهر المقبلة. يتم استخراج هذا المؤشر من مسح شهري على 7.000 شركة حيث يتم سؤالهم عن تقيماتهم للوضع الحالي لقطاع الأعمال

17:00 *** الولايات المتحدة - مبيعات المنازل الجديدة

يحدد المقدار السنوي للمنازل السكنية الجديدة التي تم بيعها خلال الشهر الماضي. للاتجاه الصعوي لهذا التقرير تأثير إيجابي على عملة اليلاد حيث يعتبر القطاع العقاري مؤشر قيادي للاقتصاد بشكل عام. ويخلق النشاط الجديد في القطاع العقاري تأثير اقتصادي آخر حيث يشتري ملاّك المنازل سلع جديدة لمنازلهم مثل الأدوات والأثاث، كما يشتري رجال البناء مواد خام ويوظفون موظفين جدد لتلبية الطلب على البناء. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافية وأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة.

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.