• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 25-03-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة ليوم غدا   الاربعاء        25-03-2020

.*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

12:00 ** ألمانيا – مؤشرمناخ الاعمال   IFO

12:00 ** ألمانيا - مؤشر IFO للوضع الحالي

12:00 ** ألمانيا - مؤشر IFO للتوقعات الاقتصادية

هذا هو التقدير النهائي ، وبالتالي فإن مراجعة البيانات الأولية فقط يمكن أن تؤثر على اليورو. نظرًا للتغيير الكبير في الوضع الاقتصادي في الأسابيع الأخيرة ، هناك خطر كبير من نشر بيانات أضعف مقارنة بالقيم السابقة. نتيجة لذلك ، في وقت الإصدار ، أتوقع أن يضعف اليورو.

12:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلكين

12:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي

نظرًا لأن هذا تقرير  عن شهر  فبراير ، فقد يكون تأثيره على الجنيه الإسترليني ضعيفًا للغاية ، نظرًا للانهيار القوي للجنيه الإسترليني في مارس. لكن البيانات القوية بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن توفر دعمًا معتدلًا للعملة.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغير حجم الطلبات للسلع المعمرة

هذا تقرير فبراير ، لذا فمن غير المحتمل أن يعكس الوضع الحقيقي في اقتصاد البلاد. لذلك ، لا يمكن أن يكون لهذا المنشور تأثير قوي على الدولار الأمريكي. إن الإعلان عن البيانات الضعيفة للغاية سوف يساهم في ضعف معتدل للدولار.

17:30 ** الولايات المتحدة - بيانات احتياطيات النفط الخام من وزارة الطاقة

إن زيادة احتياطيات النفط بأكثر من 4-5 مليون برميل ستضغط على أسعار النفط ، وتبقيها عند أدنى مستوياتها الحالية. ومع ذلك ، قد يوفر انخفاض غير متوقع في الأسهم دعمًا قصير المدى. من المهم أيضًا مراعاة التغيير في مخزونات البنزين ، حيث أن هناك خطر حدوث زيادة كبيرة في الطلب عليه بسبب الحجر الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية - وهو عامل إيجابي بالنسبة لخام غرب تكساس الوسيط.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.