• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 22 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

** اجتماع أوبك

02:30 *** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار الأغذية الطازجة

انخفض معدل نمو التضخم بشكل كبير ، وهو أمر سلبي بالنسبة للين الياباني. لكن الاقتصاديين لا يتوقعون المزيد من الانخفاض في هذه المؤشرات. لذلك ، حتى الزيادة الطفيفة في التضخم قد تقدم دعمًا معتدلًا للين الياباني في وقت نشر التقرير.

10:00 * فرنسا ، 10:30 * ألمانيا ، 11:00 ** منطقة اليورو.

مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

مؤشر مركب مؤشر مديري المشتريات

ستقوم منطقة اليورو بالإبلاغ عن التغييرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع التصنيع ، وكذلك في قطاع الخدمات. يجب على التجار التركيز على الإحصائيات من ألمانيا وفرنسا ومنطقة اليورو ككل. قد يؤدي المزيد من تدهور المؤشرات إلى ممارسة ضغط قوي على اليورو ، مما يدعم البائعين EUR / USD.

15:30 *** كندا - مؤشر أسعار المستهلك

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

15:30 ** كندا - تغير في مبيعات التجزئة

يبقى معدل التضخم عند مستوى مرتفع إلى حد ما في القناة  ، لكن مبيعات التجزئة لا تزال دون زيادة كبيرة. لذلك ، بشكل غير متوقع ، يمكن أن يؤدي الانخفاض القوي في هذه الضغوط إلى الضغط على الدولار الكندي. ومع ذلك ، من المهم الأخذ في الاعتبار التغير في أسعار النفط ، لأن هذا العامل له تأثير قوي للغاية على قوة الدولار الكندي.

16:45 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

هذا المؤشر له تأثير معتدل على الدولار الأمريكي ، ولكن على نحو مفاجئالانخفاض الحاد فيه  يمكن أن يؤدي إلى إضعاف الرغبة في المضاربة في الدولار الأمريكي وقت النشر. ولكن في معظم الحالات ، يتفاعل السوق  بهدوء مع هذا الخبر .

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.