• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامة ل 19-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

   04:30  *** أستراليا - معدل البطالة

04:30 *** أستراليا - تغيير في عدد الموظفين

04:30 *** أستراليا - دوام جزئي

ستقدم أستراليا تقريراً عن الوضع المتغير في سوق العمل. قد يؤدي  تراجع البيانات في سوق العمل  إلى ممارسة ضغط قوي على الدولار الكندي. في حين أن البيانات القوية بشكل غير متوقع في التقرير ستساعد على تعزيز العملة الأسترالية. وفي وقت النشر ، أتوقع زيادة في النشاط التجاري للدولار الأسترالي.

11:30 *** المملكة المتحدة - التغير في تجارة التجزئة مع تكاليف الوقود

11:30 ** المملكة المتحدة - التغير في مبيعات التجزئة باستثناء تكاليف الوقود

اذا كان التغير بصوره طفيفة  من غير المحتمل ان تؤثر على حركة الباوند لكن ،   النمو القوي بشكل غير متوقع  قد يولد  الضغط على الباوند. ولكن في حالة نشر بيانات اقل   من بالتوقعات ، فإن نشاط الباوند الاسترليني سيزداد.

15:30 ** كندا - تغيير في عدد الموظفين من ADP

عدد الوظائف الجديدة التي تم توفيرها  في كندا  شهد مسبقا انخفاضا . لذلك ، فإن عودة المؤشر إلى خط الصفر ، مع مزيد من الانخفاض في أسعار النفط ، قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الكندي. على الرغم من حقيقة أن هذا المؤشر له تأثير معتدل على الدولار الكندي ، فإن اعلان البيانات  اذا كانت مختلفة عن متوقع بشكل كبير  في التقرير ستساهم في ضعف الدولار الكندي.

 15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر التصنيع من بنك الاحتياطي الفيدرالي - فيلادلفيا

، انخفض مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي بشكل حاد في يونيو ، لذلك  فان النمو الطفيف للمؤشر من غير المرجح أن يكون لها دعما كبيرا للدولار الأمريكي   وبالإضافة إلى ذلك، ا  توقعات الخبراء  ان تكون النتائج متواضعة.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

  ، سيتم نشر تقرير حول التغيير في عدد الطلبات الأولية لاستحقاقات البطالة. ولكن من غير المحتمل أن يكون للزيادة الطفيفة في هذا المؤشر ضغوط ملحوظة على الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، من المهم أن نأخذ في الحسبان  الحدثين ، لأنهما لهما تأثير متساو تقريبا على الدولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.