• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 19 يونيوا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:30 *** أستراليا - محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي حول السياسة النقدية

04:30 ** أستراليا - مؤشر أسعار المساكن

يحتوي محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي على وصف مفصل إلى حد ما للوضع في المجال المالي ، واقتصاد بلدهم ، وما بعده. قد يكون للنشر تأثير على ديناميكات تداول الدولار الأسترالي. لكن على التجار التركيز على التقرير حول التغير في مؤشر أسعار الإسكان. يتوقع الاقتصاديون انخفاضا في هذا المؤشر سواء في نسبة م / م ، وبصورة سنوية. إن تأكيد التوقعات ، بل وأكثر من ذلك ، نشر البيانات الأضعف يمكن أن يكون لها ضغط ملحوظ على الدولار الأسترالي.

11:00 *** منطقة اليورو - سيلقي رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي كلمة

من الضروري مراقبة ، على الرغم من أن هذا هو خطاب تمهيدي في المنتدى المصرفي المركزي.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم تراخيص البناء  

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد المؤسسات الجديدة

مزيد من الانخفاض في هذه المؤشرات هو سلبي بالنسبة للدولار الأمريكي ، ولكن في حالة تأكيد التوقعات ، ليس من الضروري الاعتماد على ضعف الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يكون التحسن المعتدل في هذه المؤشرات دعمًا قويًا للدولار الأمريكي. دعوني أذكركم بأن الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة جيد جدا ، لذا فإن أي تغيير طفيف في مؤشرات الاقتصاد الكلي لا يؤثر على العملة.

** نيوزيلندا - التغير في الرقم القياسي  لمنتجات الألبان

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى ضغط إضافي على الدولار النيوزلندي. بالنظر إلى أنه في تصدير منتجات الألبان النيوزيلندية تحتل جزءًا كبيرًا ، فإن الانخفاض في قيمة هذه المجموعة من البضائع هو إشارة هبوطية للعملة.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.