• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 18 يوليو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلك

11:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي  

يتوقع الاقتصاديون تباطؤًا ضئيلًا في معدل التضخم في يونيو ، لكن في نظرهم ، قد ينمو الرقم السنوي بنسبة 0.2٪ إلى 2.6٪ - وهو أعلى مستوى منذ فبراير. من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات دعم قوي للجنيه الإسترليني ، ولكن حتى الزيادة الطفيفة  اكثر من المتوقع  يمكن أن تدعم الجنيه الإسترليني.

12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

أيضا ، ستقوم منطقة اليورو  بالاعلان عن التغير في معدل التضخم ، لكن  يكون القراءه  النهائية ، لذلك قد يكون مصحوبًا فقط بمراجعة البيانات الأولية زيادة في نشاط تداول اليورو. دعوني أذكركم بأن التضخم في منطقة اليورو قد بلغ 2٪ - القيمة القصوى على مدى السنوات القليلة الماضية. تأكيد التوقعات إيجابي لليورو ، ولكن قد يكون مصحوبًا بنموا  مع ارتفاعه تقوية كبيرة لليورو.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم تراخيص البناء الصادرة

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد  المنازل الجديدة

ستقدم الولايات المتحدة تقريرا عن الوضع المتغير في قطاع البناء. بالنظر إلى الانخفاض في حجم تصاريح البناء الصادرة في أبريل ومايو ، يمكن أن يدعم الدولار فقط زيادة كبيرة في هذه المؤشرات في يونيو. والنتائج اذا كانت مطابقا للتوقعات او بتغير طفيف من الارجح انها لا تؤثر على الدولار الامريكي

15:30 *** الولايات المتحدة - سيلقي رئيس مجلس محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول كلمة

من المهم الانتباه إلى تعليقاته ، حيث سيعلق باول على التقرير نصف السنوي حول السياسة النقدية أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس  الشيوخ الأمريكي. خلال التعليقات أتوقع زيادة في نشاط التداول  بالدولار الأمريكي. يمكن لسياسة صارمة لرفع أسعار الفائدة دعم الدولار الأمريكي

.المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.