• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 13-08-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

11:30 *** بريطانيا العظمى - مؤشر متوسط ​​الأرباح في سوق العمل ، بما في ذلك الأقساط (يونيو) البيانات السابقة: 3.4٪ / التوقعات: 3.7٪

11:30 *** بريطانيا العظمى - التغيرات في البطالة (يوليو) البيانات السابقة: 38.0K / التوقعات: 32.0K

11:30 *** بريطانيا العظمى - معدل البطالة (يونيو) البيانات السابقة: 3.8٪ / التوقعات: 3.8٪

بريطانيا العظمى ستقومبنشر  بيانات سوق العمل ، وكان دخل الموظفين بما في ذلك أقساط التأمين في الشهرين الماضيين أعلى من التوقعات ، في حالة وجود بيانات أعلى من المتوقع 3.7 ٪ ، ، فإن معدل الجنيه الإسترليني في أزواج مع عملات أخرى يمكن أن تتخذ مسار صعودي وعلى الرغم من أن معدل البطالة لا يزال عند مستوى 3.8 ٪ في الأشهر الأخيرة ، دون تغيير ، والتي لن تؤثر على معدل الجنيه ، يمكن للتغيرات في البطالة التأثير ، والتي كانت سلبية للتوقعات منذ سبتمبر من العام الماضي.

12:00 *** منطقة اليورو - مؤشر ثقة الأعمال ZEW في ألمانيا (أغسطس) البيانات السابقة: -24.5 / التوقعات: -27.8

12:00 *** منطقة اليورو - مؤشر ثقة أعمال ZEW في منطقة اليورو (أغسطس) البيانات السابقة: -20.3 / التوقعات: -21.7

الثقة في الأعمال في ألمانيا ومنطقة اليورو سلبية وأقل من التوقعات التي تم إجراؤها منذ شهر مايو الماضي من هذا العام ، في منطقة اليورو في يوليو الماضي كانت أعلى من التوقعات ، ولكن سلبية أيضًا ، و هذا  بسبب عدة عوامل مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، انخفاض الصادرات من ألمانيا ، إلى جانب انخفاض الإنتاج وعوامل أخرى تسببت في انخفاض ثقة الشركات شهريًا في أوروبا. في حالة نشر بيانات أقل من التوقعات ، فقد يؤثر سلبًا على أزواج اليورو.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (شهري / يوليو) البيانات السابقة: 0.3 ٪ / التوقعات: 0.2 ٪

يقيس هذا المؤشر التغيرات في أسعار السلع والخدمات ، باستثناء الغذاء والطاقة ، ويقيس التغيرات في الأسعار من وجهة نظر المستهلك.

إنها وسيلة لقياس التضخم في الولايات المتحدة. منذ بداية هذا العام وحتى شهر مايو ، كان هذا المؤشر عند مستوى 0.1 ٪ ، في كل مرة يكون أقل من التوقعات ، لكن في  في يونيو نما المؤشر عند مستوى 0.3 ٪ وكان أعلى من التوقعات ، من المتوقع حدوث هذا الشهر بنسبة 0.2 ٪ ، في حالة مطابقة  التوقعات ، يمكن أن ينمو معدل الدولار الأمريكي  مقابل العملات الأخرى.

ملاحة جميع الاحداث حسب توقيت غرينش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.