الاحداث الاقتصادية الهامة ل 12-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

.*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

0 *** نيوزيلندا - قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي بشأن سعر الفائدة الأساسي

04:00 *** نيوزيلندا - بيان تغطية بنك الاحتياطي النيوزيلندي

04:00 ** نيوزيلندا - تقرير السياسة النقدية لبنك الاحتياطي النيوزيلندي

05:00 *** نيوزيلندا - مؤتمر صحفي RBNZ

احتمال حدوث تخفيض إضافي في المعدل ليس مرتفعًا ، في حين أنه من المهم مراعاة عواقب فيروس كورونا. الأضرار التي لحقت بالاقتصاد النيوزيلندي مرتفعة للغاية ، بالإضافة إلى ذلك ، الصين تخفض بالفعل أسعار الفائدة ، لذلك هناك خطر حدوث انخفاض غير متوقع في سعر الفائدة الرئيسي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي. في هذه الحالة ، سيزداد نشاط بائعي NZD.

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي  كلمة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول  

درجة عالية من الأهمية. يدلي بشهادته في الكونغرس حول تقرير نصف سنوي حول السياسة النقدية إلى لجنة الخدمات المالية ، مجلس النواب الأمريكي.

18:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - بيانات احتياطي النفط الخام التابعة لوزارة الطاقة

زيادة أخرى في احتياطيات النفط وأكثر من ذلك ، فإن زيادة معدل نمو هذا المؤشر قد تفرض ضغطًا إضافيًا على أسعار النفط. اسمحوا لي أن أذكرك بأن الصين قد خفضت بشكل كبير من استهلاك النفط ، وهو عامل سلبي للسوق.

22:10 *** نيوزيلندا - سيلقي رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي أدريان أور خطابا

أدلة من تقرير بنك الاحتياطي النيوزيلندي حول السياسة النقدية إلى اللجنة الخاصة للتمويل والنفقات. درجة عالية من الأهمية ل NZD

 

 

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.