الاحداث الاقتصادية الهامة ل 07-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

.*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

00:30 ** أستراليا - مؤشر نشاط خدمات من  AiG

اسمحوا لي أن أذكرك أن هذا المؤشر  قد انخفض إلى أقل من 50 نقطة ، وبالتالي فإن انخفاضه قد يضع ضغطًا معتدلًا على الدولار الأسترالي.

01:30 *** أستراليا - محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي يلقي كلمة

03:30 *** أستراليا - إعلان السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي

سيتحدث فيليب لوي إلى لجنة الاقتصاد الدائمة في مجلس النواب ، ومن ثم سيتم نشر تقرير السياسة النقدية الفصلي الصادر عن بنك الاحتياطي الأسترالي. في هذا الوقت ، أتوقع زيادة في نشاط تداول الدولار الأسترالي. على الأرجح ، سيكون خطاب مدير بنك الاحتياطي الأسترالي متفائلًا إلى حد ما ، ونتيجة لذلك ، سوف يهدف إلى تثبيت الدولار الأسترالي.

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل البطالة

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في عدد العاملين في القطاع غير الزراعي

لا يمكن للانحراف المعتدل عن القيم السابقة إجراء تغييرات كبيرة في الديناميكيات الكلية لتداول الدولار الأمريكي ، حيث أن الوضع في سوق العمل لا يزال جيدًا.

16:30 *** كندا - معدل البطالة

16:30 *** كندا - تغيير في عدد الموظفين

من غير المرجح أن تؤدي زيادة البطالة بنسبة 0.1٪ إلى ضغط قوي على الدولار الكندي ، خاصة إذا لم تستأنف أسعار النفط الانخفاض. خلاف ذلك ، فإن خطر مزيد من الضعف CAD سوف تزيد


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.