• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 5 يوليوا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 10:15 ** سويسرا - مؤشر أسعار المستهلك

ستقوم سويسرا بالاعلان  عن التغيرات في معدل التضخم ، وهي زيادة أخرى يمكن ان تدعم  الفرنك السويسري. دعوني أذكركم بأن معدل نمو التضخم قد ارتفع بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية ، وأن المؤشر السنوي قد وصل إلى مستوى 1٪ ، لكن خبراء  الاقتصاديين مازالوا يتوقعون المزيد من الارتفاع في هذا المؤشر.

13:00 *** المملكة المتحدة - سيقوم بإلقاء خطاب محافظ بنك إنجلترا مارك كارني

سوف يلقي خطاب خلال زيارته الاقليمية إلى مدينة نيوكاسل. يجب الانتباه الى مضمون الخطاب قد يكون لها تأثير كبير على الجنيه الاسترليني  ، لكن مناقشة أسعار الفائدة أو الجروج من الاتحاد الاوربي ، وهو أمر غير محتمل  .

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الوظائف من ADP

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

ستقوم الولايات المتحدة الاعلان عن  تغير الوضع  في سوق العمل ، والذي لا يزال جيدًا جدًا. وبالتالي ، فإن التدهور غير المتوقع في المؤشرات فقط قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الأمريكي. إذا تم نشر البيانات المحايدة في التقرير ، فقد لا يتاثر السوق بهذا المؤشر .

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ISM المركب للمجال غير صناعي

يمكن أن يدعم الدولار الأمريكي  زيادة هذا  المؤشر في وقت النشر. في حين أن انخفاضه القادم تحت مستوى 56 نقطة سيعزز مبيعات الدولار الأمريكي.

في وقت النشر ، في حال وجود تغير  كبير عن التوقعات ، قد يزداد تقلب التداول في الدولار الأمريكي. انخفاض  المؤشر  بصوره قوية  يكون سالب للدولار.

21:00 الولايات المتحدة *** - نشر مجلس الاحتياطي الفيدرالي محضر اجتماع

حدث هام للغاية ، أتوقع زيادة في نشاط المتاجرة بالدولار الأمريكي ونتيجة لإصدار مؤشر الدولار الأمريكي بعد البداية 94.00-95.00.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.