• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية ل 04-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الولايات المتحدة الأمريكية - يوم الاستقلال

01:30 ** أستراليا - مؤشر نشاط الخدمات من AiG

ارتفع مستوى النشاط التجاري في قطاع الخدمات في أستراليا بشكل ملحوظ في مايو ،و المزيد من النمو في المؤشر   قد يدعم الدولار الأسترالي  . ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يؤدي الانخفاض الطفيف في المؤشر  إلى ضغط قوي على الدولار الأسترالي.

03:30 ** اليابان - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

03:30 ** اليابان - مؤشر PMI المركب

انخفض مستوى النشاط التجاري في قطاع الخدمات ، وكذلك المؤشر المركب ، بشكل ملحوظ في مايو ، لذلك قد يؤدي المزيد من التدهور إلى توليد  الضغط على الين الياباني. في وقت نشر التقرير ، أتوقع زيادة في نشاط تداول الين الياباني.

04:30 ** أستراليا - التغير في مبيعات التجزئة

4:30 ** أستراليا - ميزان الميزان التجاري الخارجي

في نفس اليوم أيضا ، ستقدم أستراليا تقريرا عن التغيرات في حجم تجارة التجزئة والفائض التجاري. التحسن العام لهذه المؤشرات ، مع تسارع النمو في مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات يمكن ان يقدم  دعم للدولار الأسترالي.

10:50 - فرنسا ، 10:55 - ألمانيا ، 11:00 - منطقة اليورو.

** مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات.

** مؤشر PMI المركب

التقييم النهائي. بما أن هذا هو التقييم النهائي ، فإن مراجعة البيانات الأولية فقط مع انحراف كبير يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ديناميكيات صفقات اليورو.

11:30 *** المملكة المتحدة (بريطانيا ) - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

11:30 ** المملكة المتحدة(بريطانيا )  - مؤشر PMI المركب

 بريطانيا   ، وسوف تقدم تقريرا عن التغيرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع الخدمات. مزيد من النمو من هذه المؤشرات قادر على تقديم دعم إضافي للجنيه الاسترليني ، مع الأخذ بعين الاعتبار الديناميكيات التصاعدية للمؤشرات. لكن انخفاض  غير متوقع سلبي للغاية بالنسبة للجنيه الاسترليني ، حيث لا يزال النمو الاقتصادي في المنطقة غير قابل للاستمرار ويتعرض لعدد كبير من المخاطر الداخلية والخارجية على السواء.


المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.