• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 03-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

07:30 *** أستراليا - قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة الرئيسي

07:30 *** أستراليا - بيان بنك الاحتياطي الأسترالي

لا يزال احتمال تغيير سعر الفائدة الأساسي منخفضًا للغاية ، لذلك سيتم تركيز كل اهتمام المشاركين في السوق على البيان المصاحب. يأتي التعليق على قرار أسعار الفائدة رسميًا من رئيس بنك الاحتياطي الأسترالي وهو مهم للغاية بالنسبة للدولار الأسترالي.

أتوقع زيادة في نشاط تداول الدولار الأسترالي.

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر PMI لقطاع البناء

من المرجح أن يدعم الجنيه الإسترليني المزيد من النمو لهذا المؤشر ، حيث أن الزيادة في مستوى النشاط التجاري في قطاع الإنشاءات في المملكة المتحدة هو عامل أساسي قوي إلى حد كبير يشير إلى استدامة النمو الاقتصادي. البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع   قد تضغط على الجنيه الإسترليني عند نشر التقرير.

16:30 ** كندا - مؤشر PMI للتصنيع (معدلة موسمياً) من RBC

سوف تقدم كندا تقريرا عن التغييرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية. اسمحوا لي أن أذكركم بأن هذا المؤشر قد نما بقوة في شهر مايو ، لذلك فإن المزيد من النمو يمكن أن يقدم دعمًا كبيرًا للدولار الكندي في وقت النشر. ولكن الانخفاض غير المتوقع في المؤشر دون مستوى 55.7 نقطة ، يمكن أن يضغط على الدولار الكندي. دعني أذكرك بأن العامل الأهم في التأثير على سعر الدولار الكندي يبقى سعر النفط ، ونموه إيجابي للعملة.

** نيوزيلندا - التغير في الرقم القياسي العالمي لمنتجات الألبان

يستمر مؤشر الأسعار العالمية لمنتجات الألبان في الانخفاض ، وهو أمر سلبي بالنسبة للدولار النيوزلندي. لذلك ، قد يؤدي   الانخفاض إلى مزيد من الضغط على الدولار النيوزلندي. في وقت النشر ، قد يزيد الدولار النيوزيلندي قليلاً من نشاط التداول.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.