• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 02-12-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة 02-12-2019

03:30 ** أستراليا - تغيير حجم تصاريح البناء الصادرة

03:30 ** أستراليا - التغيير في هوامش ربح التشغيل للشركات

فقط التحسن العام في هذه المؤشرات يمكن أن يدعم الدولار الأسترالي في وقت الإصدار ، وإلا لا يمكنك الاعتماد على تعزيز الدولار الأسترالي. في الوقت نفسه ، فإن التغيير الطفيف في هذه المؤشرات ليس قادرًا على ممارسة تأثير قوي على الدولار الأسترالي ، لأن أهميته ليست عالية.

04:45 ** الصين - مؤشر مديري المشتريات   للتصنيع من Markit

سوف يساهم المزيد من نمو المؤشر في نمو مؤشرات الأسهم. تجدر الإشارة إلى أن زيادة النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في الصين هو إشارة إيجابية للدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي ، حيث أن اقتصادات هذه البلدان تعتمد إلى حد كبير على تصدير المواد الخام إلى الصين.

12:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات للتصنيع

التقييم النهائي ، لذلك فقط مراجعة البيانات الأولية يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على الباوند. مع تراجع المعدل  ،و  بالنظر إلى ضعف هذا المؤشر في البيانات الأولية ، ستضغط على الباوند في وقت الإصدار.

17:30 ** كندا - مؤشر مديري المشتريات الصناعي (المعدل موسمياً) من قبل RBC

زيادة أخرى في المؤشر ، في حالة عدم وجود انخفاض في أسعار النفط ، سوف تسهم في تعزيز الدولار الكندي. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن أهمية هذا الإصدار معتدلة ولا يصاحبها دائمًا زيادة في نشاط تداول على  CAD .

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ISM الصناعي

في شهر أكتوبر ، ولأول مرة منذ شهر مارس ، كان هذا الرقم أعلى من القيمة السابقة ، ولكنه لا يزال ثابتًا إلى ما دون 50.0. نتيجة لذلك ، يمكن أن يدعم المزيد من النمو الدولار الأمريكي في وقت نشر هذا المنشور. في حين أن المزيد من الانخفاض سلبي للغاية بالنسبة للعملة الأمريكية.

*ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينيش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.