• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 02 اغسطس اب

تحليلات الأسواق المالية والسلع

FIBO Group Arabic, [01.08.18 17:59]
04:30  أستراليا - ميزان ميزان التجارة الخارجية
قد تؤدي الزيادة في الفائض إلى توفير دعم على المدى القصير للدولار الأسترالي. اسمحوا لي أن أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون زيادة طفيفة ، لذلك فإن تجاوز التوقعات فقط يمكن أن يدعم العملة الأسترالية في وقت نشر التقرير.
04:30  اليابان - سيقوم نائب  بنك اليابان ماسايوشي أماميا بإلقاء خطاب
قد تلقي تصريحاته الضوء على سياسة البنك الإضافية ، وبالتالي تؤثر على سعر الين. لكن كما تظهر الممارسات ، فإن الأسواق تتفاعل باعتدال مع تعليقاته.
11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر PMI لقطاع البناء
يتوقع الاقتصاديون انخفاض هذا المؤشر ، وهو أمر سلبي للجنيه الاسترليني. ومع ذلك ، فإن تراجعًا أكثر قوة فقط ، بالمقارنة مع التوقعات ، يمكن أن يضع ضغطًا كبيرًا على الجنيه الإسترليني في وقت النشر.
14:00 *** المملكة المتحدة - قرار بشأن سعر الفائدة الرئيسي لبنك إنجلترا
14:00 *** المملكة المتحدة - ملخص السياسة النقدية
14:00 *** المملكة المتحدة - تقرير التضخم في بنك إنجلترا
14:30 *** المملكة المتحدة - محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني سيلقي خطابًا
يتوقع الاقتصاديون زيادة في معدل الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪ إلى 0.75٪. قد يدعم الباوند البريطاني تأكيد النمو المتوقع. من المهم الانتباه إلى تقرير حول السياسة النقدية وتعليقات مارك كارني.
أتوقع زيادة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.
15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة
من غير المحتمل أن تؤدي الزيادة الطفيفة في هذا المؤشر إلى ضغط كبير على الدولار الأمريكي. في الآونة الأخيرة ، هذا الإصدار له تأثير ضعيف إلى حد ما على الأسواق. لذلك ، قد تبقى انحراف طفيف عن القيم السابقة والمتوقعة دون أن يلاحظها أحد في السوق.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.