• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 01-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04: 01:45 *** نيوزيلندا - معدل البطالة

01:45 *** نيوزيلندا - تغيير في عدد الموظفين

ستقدم نيوزيلندا تقريرا عن الوضع المتغير في سوق العمل. دعوني أذكركم بأن معدل البطالة مستمر في الانخفاض ، لكن معدل الزيادة في عدد العاملين لا يزال منخفضًا. بما أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإن أهميته تتزايد بشكل ملحوظ. قد يؤدي نشر بيانات ضعيفة بشكل غير متوقع إلى الضغط على الدولار النيوزلندي.

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات لقطاع التصنيع

لا يتوقع الاقتصاديون زيادة في نمو المؤشر ، وبالتالي قد يؤدي تراجع إلى الضغط على الجنيه الإسترليني. ولكن النمو غير المتوقع فوق مستوى 54.5 نقطة سيساعد على تعزيز الباوند.  التقرير ذو أهمية عالية .

15:15 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الموظفين من ADP

يعتبر تقرير ADP تقريرًا أوليًا ، ولكن بشكل غير متوقع قد يؤدي انحراف قوي جدًا عن القيمة السابقة والمتوقعة إلى زيادة نشاط التداول. نمو المؤشر موجب للدولار الأمريكي.

16:30 ** كندا - مؤشر PMI للتصنيع (معدلة موسمياً) من RBC

مزيد من النمو للمؤشر قادر على تقديم دعم إضافي للدولار الكندي. ولكن من المهم أيضًا مراقبة التغير في أسعار النفط ، حيث أنه في حالة انهيارها ، لن يكون نمو هذا المؤشر قادراً على توفير الدعم اللازم للدولار الكندي.

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر الإنتاج ISM

في يونيو ، تم تسجيل نمو هذا المؤشر ، ولكن الاقتصاديين لا يتوقعون المزيد من النمو. وبالتالي ، فإن تجاوز التوقعات فقط يمكن أن يدعم الدولار الأمريكي في وقت نشر التقرير.

ولكن الحدث الأكثر أهمية بالنسبة للدولار الأمريكي سيكون نتيجة التصويت على سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

21:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - قرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة بشأن سعر الفائدة الرئيسي

21:00 الولايات المتحدة *** - بيان اللجنة الفيدرالية FOMC

من غير المحتمل حدوث تغيير في سعر الفائدة الأساسي في الاجتماع الحالي ، خاصة بالنظر إلى ارتفاعه في الاجتماع السابق للجنة السوق المفتوحة. ولذلك ، فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سوف يركز ليس على نتائج التصويت ، ولكن على التعليقات على خطط FOMC أخرى. تأكيد الرغبة في رفع المعدل مرتين هذا العام يمكن أن يقدم دعم قوي للدولار الأمريكي ، والذي لا يزال تحت ضغط من البائعين عشية هذا الحدث.

أتوقع زيادة كبيرة في نشاط المتاجرة بالدولار الأمريكي.

للمزيد من ال تحاليل و التوصيات يمكنكم متابعتنا عبر

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.