• الحجرة الشخصية
الاحداث الاقتصادية ل 31 ايار
Published on 30.05.2018 16:54

 04:00 *** الصين - مؤشر مديري المشتريات لقطاع التصنيع

قد يؤدي الانخفاض غير المتوقع في هذا المؤشر إلى الضغط ليس على اليوان الصيني فقط ، ولكن أيضًا على عملات السلع (الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي) ، التي تعتمد اقتصاداتها على الصادرات إلى الصين. لا يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا ، لكنهم لا يتوقعون زيادة في المؤشر أيضًا.

04:30 *** أستراليا - تغيير في النفقات الرأسمالية في القطاع الخاص

الانخفاض الإضافي في هذا المؤشر سلبي بالنسبة للدولار الأسترالي ، لكن الاقتصاديين يتوقعون ارتفاعه بنسبة 1.1٪ في الربع الأول ، بعد انخفاض بنسبة 0.2٪ في الربع الرابع من عام 2017. إن التأكيد أو الزيادة في التوقعات قادرة على توفير دعم قصير   للدولار الأسترالي.

08:45 ** سويسرا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

10:00 ** سويسرا – سيلقي خطابا  نائب رئيس مجلس الأمن القومي فريتز زوربروج  

يتوقع الاقتصاديون تسارع نمو إجمالي الناتج المحلي في الربع الأول من هذا العام ، والذي يمكن أن يدعمه الفرنك السويسري. ولكن يتعين على التجار التركيز على تعليقات نائب رئيس NBS. قد تؤثر تعليقاته أيضًا على ديناميكيات تداول الفرنك السويسري.

11:30 ** بريطانيا العظمى – حجم  القروض للقطاع الخاص

في مارس ، انخفض هذا المؤشر بحدة ، وبالتالي يمكن دعم نمو   الجنيه الإسترليني. يتوقع الاقتصاديون زيادة قوية نسبيا في صافي القروض ، وهو أمر إيجابي بالنسبة للأعمال والاقتصاد ككل. لذلك ، يمكن دعم تأكيد التوقعات من الباوند.

10:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

ستقوم ألمانيا بالإبلاغ عن التغييرات في حجم مبيعات التجزئة والوضع في سوق العمل. يمكن أن يوفر نمو هذه المؤشرات دعمًا معتدلًا لليورو. ولكن انحرافًا قويًا غير متوقع عن التوقعات سيؤدي إلى نمو قوي في نشاط اليورو التجاري.

12:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

12:00 ** منطقة اليورو - المؤشر الأساسي لأسعار المستهلك

يتوقع الاقتصاديون تسارع التضخم إلى 1.6 ٪ في نسبة - وهذا هو المستوى الأقصى منذ أبريل 2017. لذلك ، يمكن دعم تأكيد التوقعات من قبل اليورو.

15:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

15:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي للربع بمعدل سنوي

إذا تباطأ نمو الناتج المحلي الإجمالي وتراجعت أسعار النفط ، فقد يستأنف الدولار الكندي انخفاضه. في حين أن ارتفاع معدل النمو الاقتصادي وارتفاع أسعار النفط سيساعدان على تعزيز الدولار الكندي. زيادة الأهمية ، وبالتالي ، فإن رد فعل السوق يمكن أن تكون عالية جدا.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أساسي لنفقات الاستهلاك  الخاص

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في مستوى نفقات السكان

إن نمو هذه المؤشرات له تأثير إيجابي قوي على الدولار الأمريكي. اسمحوا لي أن أذكركم بأن مؤشر التكلفة الرئيسي قد ارتفع بشكل حاد في شهر مارس ، وبالتالي فإن القيمة المتوقعة بنسبة 1.8 ٪ على أساس سنوي هي إشارة ايجابية  قوية للدولار الأمريكي. يمكن دعم التأكيد أو الزيادة في التوقعات بالدولار الأمريكي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

مزيد من النمو لهذا المؤشر هو أمر سلبي للدولار الأمريكي ، ولكن حتى مع وجود فائض طفيف في القيمة المتوقعة ، ليس من الضروري الاعتماد على انهيار الدولار الأمريكي ، خاصة إذا تم زيادة نفقات السكان.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في حجم المعاملات  العقود الاجلة  للمساكن

في الفترات الأربعة الأخيرة من التقارير ، يبقى المؤشر السنوي في المنطقة السلبية ، مما قد يشير إلى انخفاض في النشاط في سوق العقارات السكنية.

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - بيانات عن احتياطي النفط الخام من وزارة الطاقة

19:35 *** كندا – سيلقي خطاب  نائب محافظ بنك كندا سيلفان ليدوك

سيتم نشر النص قبل 15 دقيقة من الخطاب.

19:45 ** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي عضو لجنة السوق المفتوحة رافائيل بوستيتش خطابًا

20:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي عضو اللجنة الفيدرالية لولارد برينارد خطابًا

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.