• الحجرة الشخصية
الاحداث الاقتصادية ل 30 ايار
Published on 29.05.2018 17:19

00:00 *** نيوزيلندا - تقرير الاستقرار المالي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي

04:10 *** نيوزيلندا - مدير بنك الاحتياطي النيوزيلندي أدريان أور سيلقي خطابًا

بعد نشر التقرير الخاص بالاستقرار المالي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي ، سيعلق المدير أدريان أور على التقرير المنشور. من المهم الانتباه إلى كل من التقرير نفسه والتعليقات اللاحقة. أتوقع زيادة في نشاط تداول الدولار النيوزيلندي في وقت التعليقات.

  اليابان *** 03:00 – يلقي خطاب محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا  

سيلقي هاروهيكو كورودا كلمة "البنك المركزي في عالم متغير" في مؤتمر سنوي ينظمه بنك اليابان ومعهد البحوث النقدية والاقتصادية (IMES) في طوكيو.

04:30 ** أستراليا - تغيير حجم تراخيص البناء الصادرة

يتوقع الخبراء  الاقتصاديون الانخفاض في هذا المؤشر ، سواء في نسبة م / م ، وبصورة سنوية. قد يؤدي انخفاض هذا المؤشر إلى الضغط على الدولار الأسترالي ، ولكن النمو غير المتوقع للمؤشر قادر على تقديم دعم قوي للغاية للدولار الأسترالي.

09:00 ** ألمانيا - التغير في مبيعات التجزئة

10:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (المعدل موسميا)

10:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

ستقوم ألمانيا بالإعلان عن التغييرات في حجم مبيعات التجزئة والوضع في سوق العمل. يمكن أن يوفر نمو هذه المؤشرات دعمًا معتدلًا لليورو. ولكن انحرافًا قويًا غير متوقع عن التوقعات سيؤدي إلى نمو قوي في نشاط اليورو التجاري.

 15:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك

15:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك المنسق

تقييم أولي - وهذا يزيد من أهمية التقرير. يتوقع الاقتصاديون النمو ، وبالتالي قد يكون تأكيد أو تجاوز التوقعات مصحوبًا بتعزيز اليورو في وقت النشر.

15:15 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الموظفين من ADP

15:30 ** الولايات المتحدة - التغير في الناتج المحلي الإجمالي للربع (التقدير الثاني)

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - ميزان التجارة الخارجية في السلع

ستقوم الولايات المتحدة بنشر مجموعة كاملة من إحصاءات الاقتصاد الكلي ، مع مستوى عال من الأهمية. بالنظر إلى التحسن العام في الاقتصاد الأمريكي ، من غير المحتمل أن يكون هناك المزيد من التحسن في الأداء لدعم قوي للدولار الأمريكي ، في حين أن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير سوف تساعد على إضعاف الدولار الأمريكي بعد أن تعززت في اليوم السابق.

 15:30 ** كندا – ميزانية  الحساب الجاري في ميزان المدفوعات

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

الزيادة في العجز التجاري في كندا، مع زيادة ضعيفة إلى حد ما في أسعار المواد الخام وحتى أكثر من ذلك في انخفاض أسعار المواد الخام، قد CAD يستمر في الانخفاض. لكن الحدث الأكثر أهمية للدولار الكندي سيكون قرار بنك كندا على سعر الفائدة الأساسي.

17:00 *** كندا - قرار بنك كندا بشأن سعر الفائدة الرئيسي

17:00 *** كندا - بيان كشف بنك كندا

وفقا لإجماع توقعات الزيادة في أسعار الفائدة من غير المرجح. لذلك ، سيتم تركيز كل الاهتمام على البيان المرفق .

17:45 *** سويسرا - رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردان سيلقي خطابًا

تحدث عن " ريادة الأعمال: عوامل النجاح في عالم اقتصادي متغير". بما أن موضوع حديث ليس مرتبطًا بالسياسة النقدية ، فلا يمكنك إعطاء الأسواق الاهتمام  كبير .


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.