• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل29 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

** منطقة اليورو - قمة الاقتصادية في  الاتحاد الأوروبي

09:00 ** ألمانيا - التغير في مبيعات التجزئة

في شهر أبريل ، ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة قياسية بلغت 2.3٪ في أكثر من 12 شهرًا ، وبالتالي فإن الانخفاض المتوقع بنسبة 0.4٪ ليس مؤشراً سيئًا. وبالتالي ، فإن نشر بيانات أضعف ، بالمقارنة مع التوقعات ، قد يضع ضغطًا إضافيًا على اليورو.

10:00 ** سويسرا - مؤشر المؤشرات الاقتصادية الرائدة من KOF

هذا المؤشر له تأثير معتدل على الفرنك السويسري ، ولكن المزيد من الانخفاض سوف يضع الضغط على الفرنك. يتوقع الاقتصاديون زيادة طفيفة في المؤشر ، وبالتالي من غير المرجح أن يدعم تأكيد التوقعات الفرنك السويسري 

10:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (المعدل موسميا(

10:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

ستقوم ألمانيا بالإبلاغ عن الوضع في سوق العمل ، ولكن بما أن معدل البطالة عند مستوى منخفض   ، فإن هذا الإصدار له تأثير ضعيف للغاية على اليورو. قد يكون للتحسن الإضافي في المؤشرات دعم معتدل لليورو.

11:30 ** المملكة المتحدة - رصيد الحساب الجاري في ميزان المدفوعات

11:30 ** المملكة المتحدة - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

11:30 ** المملكة المتحدة - صافي القروض للأفراد

ستقوم بريطانيا بنشر مجموعة كاملة من مؤشرات الاقتصاد الكلي ، لذلك في وقت النشر أتوقع زيادة في تذبذب حركة الجنيه الاسترليني. التحسن العام للمؤشرات إيجابي للجنيه الإسترليني ،

12:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

12:00 ** منطقة اليورو - المؤشر الأساسي لأسعار المستهلك

ستقوم منطقة اليورو بنشر تقرير التضخم ، والذي له تأثير كبير على اليورو. اسمحوا لي أن أذكركم أنه في شهر مايو ، تم تسجيل نمو قوي في التضخم من 1.2 ٪ إلى 1.9 ٪ ، ولكن الاقتصاديين يتوقعون تسارع هذا المؤشر. لذلك ، قد يكون تأكيد أو زيادة التوقعات مترافقاً مع قوة اليورو.

15:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

تباطؤ وتيرة النمو الاقتصادي في كندا   ، لذلك فقط النمو غير المتوقع لهذه المؤشرات يمكن أن يدعم CAD. لكن المزيد من  تراجع وعودة أسعار النفط إلى الحدود  الأسبوع الماضي يمكن أن  تضع ضغطًا قويًا على الدولار الكندي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أساسي لنفقات الاستهلاك الشخصي

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في مستوى نفقات السكان

ستنشر الولايات المتحدة تقريرًا مهمًا يعكس التغيير في الإنفاق. قد يدعم الدولار الأمريكي المزيد من هذه المؤشرات في وقت النشر.

16:45 ** الولايات المتحدة - مؤشر شيكاغو PMI

19:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشيغان

من غير المحتمل زيادة هذه المؤشرات ، ولكن نمو غير متوقع  يمكن ان يقدم   دعم للدولار الأمريكي.    

17:30 ** كندا - مؤشر التوقعات في مجال الائتمان والمؤسسات المالية ، وفقا لبنك كندا

قد يؤدي انخفاض هذا المؤشر وفي الربع الثاني من هذا العام إلى زيادة الضغط على الدولار الكندي. ومع ذلك ، فإن النمو غير المتوقع للمؤشر ، مع ارتفاع أسعار النفط ، يمكن أن يدعم الدولار الكندي في وقت النشر


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.