• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامة  ل 18 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

** 02:50 اليابان الميزان التجاري (المعدل موسميا)
** 02:50 اليابان الميزان التجاري (مايو)
** 02:50 اليابان الصادرات (سنويا) (مايو)
حيث ان الفرق بين قيمة السلع والخدمات المصدرة والمستوردة يدل على انة الميزان التجار في الحالة الايجابية يكون السلع والخدمات المصدرة هي أكثر من السلع والخدمات المستوردة خلال نفس الفترة. عندما يزيد مستوى الصادرات من البلاد إلى العالم، فإن الطلب يزيد على العملة، حيث يحول الأجانب عملتهم المحلية قبل شراء الصادرات. كما أن للميزان التجاري تأثير كبير على الإنتاج المحلي الإجمالي، حيث أن ارتفاع الطلب على الصادرات يخلق زيادة في التوظيف والإنتاج، حيث تعمل المصانع المحلية لتلبية الطلب. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد.
** 15:45 الولايات المتحده الامريكية خطاب ددلي عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة
** 16:00 الولايات المتحده الامريكية خطاب دوك عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة
*** 20:30 المنطقة الاوربية خطاب دراغي رئيس البنك المركزي الاوروبي
رئيس للبنك المركزي الأوروبي، الذي يسيطر على أسعار الفائدة قصيرة الأجل، لديه تأثير اكبر من أي شخص آخر في قيمة اليورو (€). تعليقاته يكون لها تأثير كبير على الاتجاهات الإيجابية أو السلبية في الأسواق
المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا.


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.