• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامه في 4 يونيوا 15

تحليلات الأسواق المالية والسلع

09:30 *** اليابان - قرار بشأن سعر الفائدة لبنك اليابان

09:30  *** اليابان - تعليق على السياسة النقدية

09:30 *** اليابان - المؤتمر الصحفي لبنك اليابان

ليس لدى بنك اليابان وقت محدد لإعلان نتائج التصويت بسعر الفائدة الرئيسي لبنك اليابان. لكن احتمال    منخفض للغاية. ولذلك ، سيتم تركيز كل الاهتمام على التعليقات على السياسة النقدية للجهة المنظمة والمؤتمر الصحفي التالي.من التعليقات على السياسة النقدية لبنك اليابان ، ستعتمد قوة الين. أتوقع زيادة في نشاط التداول في وقت الإعلان عن نتائج التصويت والمؤتمر الصحفي اللاحق.

12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

هذا التقييم النهائي ، قد يكون مصحوبًا فقط مراجعة التقرير الأولي بزيادة ملحوظة في نشاط تداول اليورو. أذكر أن التقديرات الأولية سجلت زيادة حادة في معدلات نمو التضخم - حتى 1.9٪ ، من 1.2٪ السابقة. تأكيد وأكثر من ذلك يمكن دعم الفائض من اليورو. لكن الانخفاض غير المتوقع في الرقم دون 1.3٪ سيساعد على إضعاف اليورو.

15:30 ** كندا - حجم  التعاملات  في  الأوراق المالية الأجنبية

15:30 ** كندا - تغير حجم مستلزمات الإنتاج

يمكن أن يؤدي المزيد من الانخفاض في حجم مشتريات الأوراق المالية الكندية من قبل المستثمرين الأجانب إلى الضغط على الدولار الكندي ، بالإضافة إلى انخفاض حجم إمدادات الإنتاج بشكل سلبي للدولار الكندي. وبناءً على ذلك ، فإن صدور تقرير ضعيف جدًا بشكل غير متوقع قد يضغط على الدولار الكندي. ولكن من المهم أيضا مراعاة ديناميكات التغيرات في أسعار النفط. إن نمو أسعار النفط قادر على تعويض التدهور الطفيف في المؤشرات الاقتصادية.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر التصنيع ا

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عامل الاستفادة من السعة

16:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في حجم الإنتاج الصناعي

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشيغان

إن تأثير إحصائيات الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة على العملة الأمريكية آخذ في الانخفاض ، حيث أن الحالة الاقتصادية العامة لا تزال جيدة للغاية. وبالتالي ، فإن التحسن الطفيف في مؤشرات الاقتصاد الكلي ليس له سوى دعم بسيط للدولار الأمريكي.

نتيجة لذلك ، يمكن للتغييرات الكبيرة في السياسة الداخلية والخارجية للولايات المتحدة أن تغير بشكل كبير من معنويات السوق.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.