• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 14 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 04:30 *** أستراليا - معدل البطالة

04:30 *** أستراليا - تغيير في عدد الموظفين

لا يتوقع الاقتصاديون زيادة أخرى في معدل البطالة ، ولكن من المرجح أن تؤدي الزيادة المفاجئة في معدل البطالة إلى ممارسة ضغط كبير على الدولار الأسترالي. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري الانتباه إلى عدد الوظائف   المستحدثة  ، خاصة إذا ظل معدل البطالة دون تغيير.

إن تخفيض هذا المؤشر سلبي بالنسبة للدولار الأسترالي.

05:00 *** الصين - التغير في حجم الإنتاج الصناعي

05:00 *** الصين - حجم الاستثمارات في الأصول الثابتة

لا يزال الاقتصاديون يتوقعون معدلات نمو عالية للإنتاج الصناعي. في الوقت نفسه ، لا يتوقع الاقتصاديون زيادة في الاستثمار في الأصول الثابتة ، حتى على الرغم من الانخفاض القوي إلى حد ما في هذا المؤشر في اليوم السابق. وبناءً على ذلك ، حتى الفائض الطفيف من التوقعات لا يمكن أن يدعم فقط اليوان ، ولكن أيضًا عملات السلع ، التي تعتمد اقتصاداتها على الصادرات من الصين.

11:30 ** المملكة المتحدة - التغير في تجارة التجزئة مع تكاليف الوقود

11:30 ** المملكة المتحدة - التغير في مبيعات التجزئة باستثناء تكاليف الوقود

زادت هذه المؤشرات من معدل التذبذب في نسبة m / m ، ولكن حتى الزيادة الطفيفة على أساس سنوي هي قادرة على تقديم الدعم في وقت النشر. نتيجة لذلك ، قد يكون أي انحراف عن المؤشر السابق بنسبة 0.2٪ أو أكثر مصحوبًا بزيادة في نشاط المتاجرة بالبورصة.

14:45 *** منطقة اليورو - نشر قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة الأساسي

14:45 *** منطقة اليورو - المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي

إن احتمال حدوث زيادة في سعر الفائدة الأساسي للبنك المركزي الأوروبي منخفض للغاية ، لذا سيركز كل اهتمام المشاركين في السوق على المؤتمر الصحفي التالي. أي ذكر للتواريخ المحددة لزيادة السعر يمكن أن يقدم دعم قوي بما فيه الكفاية لليورو. في وقت الإعلان عن نتائج التصويت ، أتوقع ظهور تحركات قوية في الأسعار.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - التغيرات في حجم تجارة التجزئة

النمو غير المتوقع للمؤشر إلى 0.5 ٪ قادر على تقديم دعم قوي للدولار ، في حين أن الانخفاض إلى الصفر هو إشارة هبوطية.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

هذا المؤشر له تأثير ضعيف للغاية على الدولار الأمريكي ، حيث أن الوضع العام في سوق العمل لا يزال جيدًا جدًا. وفقًا لذلك ، فإن النمو القوي فقط بشكل غير متوقع قد يضغط على الدولار الأمريكي.


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.