+43 (1) 346 999 90 09
الاحداث الاقتصادية الهامة 12 يوليوا
Published on 11.06.2018 17:26

02:50 ** اليابان - BSI مؤشر لظروف العمل لكبار الشركات المصنعة

مؤشر مناخ العمل  بين المنتجين الصناعيين. النمو القوي بشكل غير متوقع لهذا المؤشر في صالح  سوق الأسهم ، ولكنه يمكن أن يضغط على الين. ومع ذلك ، تشير توقعات الإجماع إلى وجود نمو ضعيف إلى حد ما في المؤشر ، وبالتالي قد يكون رد فعل السوق ضعيفًا.

04:30 ** أستراليا - مؤشر ثقة الشركات NAB

هذا المؤشر له تأثير معتدل على الدولار الأسترالي. لذلك ، فإن النمو القوي بشكل غير متوقع للمؤشر قادر على تقديم دعم قوي للدولار الاسترالي في وقت النشر.

11:30 *** المملكة المتحدة - تغيير في عدد طلبات استحقاقات البطالة

11:30 ** المملكة المتحدة - معدل البطالة

11:30 ** بريطانيا العظمى - التغير في مستوى متوسط الأرباح

الزيادة الإضافية في عدد طلبات إعانات البطالة يمكن أن تعيد البطالة إلى 4.3٪ ، ونتيجة لذلك ، تضغط على الجنيه الإسترليني. في وقت نشر التقرير ، أتوقع زيادة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.

12:00 ** ألمانيا - مؤشر ZEW لمعاملات الأعمال

12:00 ** ألمانيا - مؤشر الوضع الحالي من معهد ZEW

12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر للثقة في بيئة الأعمال من معهد ZEW

لا يزال مؤشر المعنويات في بيئة الأعمال التجارية في ألمانيا عند مستوى الصفر ، في حين أن الإجمالي لمنطقة اليورو أعلى قليلاً من الصفر. وبناءً على ذلك ، فإن المزيد من الانخفاض في المؤشرات سيؤدي  الى  إضعاف اليورو في وقت النشر. الأهمية معتدلة ، لكنني لا أستبعد ظهور حركة سعر قوية في وقت الإصدار.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أسعار المستهلك

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة

يمكن زيادة الزيادة في معدل التضخم توفير دعم معتدل للدولار الأمريكي في وقت النشر. لكن ما زال أكثر أهمية بالنسبة لسوق صرف العملات الأجنبية هو الجغرافيا السياسية الأمريكية ، ولا سيما تطور النزاعات التجارية إن تدهور العلاقات الاقتصادية (التجارية) الخارجية للولايات المتحدة مع عدد من أكبر دول العالم سوف يمارس ضغطًا قويًا على الدولار الأمريكي.

16:00 ** المملكة المتحدة - سيلقي، خطاب آندي هالدين ، عضو لجنة القانون الدولي في بنك إنجلترا

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.