• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 06 يوليوا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 10:30 ** بريطانيا - مؤشر أسعار الإسكان في HBOS

مزيد من النمو لهذا المؤشر قادر على تقديم دعم ملحوظ للجنيه الاسترليني ، بالنظر الى نمو الجينية في اليوم السابق . لكن خبراء الاقتصاد متشائمون بشأن ديناميكات التغيرات في أسعار العقارات في بريطانيا. لذلك ، هناك خطر من إضعاف الجنيه الإسترليني في وقت نشر التقرير.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل البطالة

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد العاملين في القطاع غير الزراعي

معدل البطالة في الولايات المتحدة عند مستوى منخفض قياسي ، لذا من غير المحتمل أن حتى انخفاض طفيف  في العدد لا يؤدي  إلى ضغط ملحوظ على الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، ونظراً لتدهور العلاقات الاقتصادية الخارجية الأمريكية ، فإن النمو غير المتوقع في معدل البطالة بنسبة 0.1٪ وانخفاض في عدد الوظائف التي تم إنشاؤها في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة يمكن أن يضغط على الدولار على المدى القصير.

 15:30 *** كندا - معدل البطالة

15:30 *** كندا - تغيير في عدد الموظفين

الزيادة المتوقعة في عدد الموظفين في كندا ، وبالتالي زيادة خفض معدل البطالة ، مع ارتفاع أسعار النفط بما فيه الكفاية ، يمكن أن توفر دعما إضافيا للدولار الكندي. في وقت النشر ، أتوقع زيادة معتدلة في نشاط التداول كندي.

17:00 ** كندا - مؤشر مديري المشتريات في آيفي

إن نمو هذا المؤشر قادر على دعم الدولار الكندي ، بشرط أن تستمر أسعار النفط في الارتفاع أو على الأقل إبقائها عند المستوى الحالي. منذ انهيار أسعار النفط يمكن أن يضعف بشكل كبير موقف الدولار الكندي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.