+43 (1) 346 999 90 09
الاحداث الاقتصادية الهامة ل06 يونيوا
Published on 05.06.2018 17:58

07:30 ***أستراليا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

من المتوقع أن يؤدي نمو إجمالي الناتج المحلي المتوقع بنسبة 0.8٪ في الربع الأول من عام 2018 ، والذي ارتفع بنسبة 0.4٪ من الربع السابق ، إلى زيادة في المعدل السنوي ، وبالتالي تعزيز الدولار الأسترالي.

10:15 ** سويسرا - مؤشر أسعار المستهلك

يمكن زيادة معدل التضخم في سويسرا توفير دعم معتدل للفرنك السويسري. دعوني أذكركم بأن التضخم في الأشهر الثلاثة الأخيرة قد أخذ في النمو وأن نموه بصوره اكبر  قد يعزز الفرنك السويسري ، ولكن الانخفاض غير المتوقع في المؤشر سالب بالنسبة للفرنك

11:30 ** بريطانيا العظمى - سيلقي  خطابا عضو مجلس إدارة بنك إنجلترا سيلفانا تينرييرو  

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية – اقرار  الميزان التجاري الخارجي

قد يدعم الدولار الأمريكي المزيد من الانخفاض في العجز التجاري الأمريكي. دعوني أذكركم بأن عجز الميزان التجاري في شهر مارس قد انخفض بمقدار 8.7 مليار دولار بعد ستة أشهر من النمو.

15:30 ** كندا – اقرار  ميزان التجارة الخارجية

15:30 ** كندا - تغيير حجم تراخيص البناء الصادرة

زيادة أخرى في العجز التجاري الكندي ، مع انخفاض في حجم تصاريح البناء الصادرة ، يمكن أن يضغط على الدولار الكندي. من المهم أيضا أن تأخذ في الاعتبار تكلفة النفط ، حيث أن نموها القوي قادر على تعويض التدهور في الأداء الاقتصادي.

17:00 ** كندا - مؤشر مديري المشتريات لدى  آيفي

في شهر أبريل ، تم تسجيل نمو قوي بشكل غير طبيعي ، لذلك من غير المحتمل أن يؤدي الانخفاضو من  المتوقع ان يولد  الضغط على الدولار الكندي. ومع ذلك ، فإن عودة المؤشر تحت 64 نقطة يمكن أن ينعكس سلبًا في الدولار الكندي.

17:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - بيانات عن احتياطي النفط الخام من وزارة الطاقة

يمكن دعم تخفيض مخزونات خام WTI.

19:00 ** المملكة المتحدة -  سيلقي خطابًا  إيان مكافرتي ،  عضو لجنة القانون الدولي لبنك إنجلترا ،


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.