• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  1 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات لقطاع التصنيع

انخفاض آخر في هذا المؤشر قد ضغطا على الجنيه الإسترليني. اسمحوا لي أن أذكركم بأن المؤشر يتناقص منذ نوفمبر 2017. في نفس الوقت ، فإن الاقتصاديين متشائمون بشأن هذا المؤشر. على الرغم من أن القيمة أعلى من 50 نقطة وتشير إلى زيادة في النشاط التجاري ، إلا أن معدل النمو يستمر في الانخفاض.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل البطالة

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد العاملين في القطاع غير الزراعي

من غير المحتمل حدوث مزيد من الانخفاض في معدل البطالة في الولايات المتحدة ، حيث انخفض إلى 3.9 ٪ في أبريل. في الوقت نفسه ، لا يتوقع الاقتصاديون زيادة كبيرة في عدد الوظائف التي تم إنشاؤها في القطاع غير الزراعي. ولكن حتى الزيادة الطفيفة يمكن أن تقدم دعمًا إضافيًا للدولار الأمريكي.

من خلال القيام بذلك ، من الضروري مراقبة خلفية الأخبار عن كثب ، والتغيير في السياسة المحلية أو الخارجية للولايات المتحدة ، وله تأثير أكبر بكثير على الدولار الأمريكي مقارنة بالإحصاءات الكلية.

16:30 ** كندا - مؤشر مديري المشتريات (PMI) للتصنيع (المعدل موسمياً) من RBC

في الأشهر الأربعة الأخيرة ، يتم الحفاظ على هذا المؤشر عند مستوى عالٍ بما فيه الكفاية ، وبالتالي يمكن أن يوفر المزيد من النمو دعمًا معتدلًا للدولار الكندي. لكن الدولار الكندي أكثر تأثرًا بسعر النفط.

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر الإنتاج ISM

في أبريل ، انخفض هذا المؤشر بشكل كبير ، وهو أمر سلبي للدولار الأمريكي ، لكن الاقتصاديين توقعوا نمو المؤشر. قد يكون للتأكيد أو الزيادة في التوقعات دعم معتدل للدولار الأمريكي

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا