• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 20 يونيو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 01:45 ** نيوزيلندا -   الحساب الجاري في ميزان المدفوعات

الزيادة المتوقعة في فائض بنسبة 0.05 مليارات دولار. NZD من غير المرجح أن يكون لها دعما كبيرا للدولار النيوزيلندي. لكن الزيادة في فائض أكثر من 1.5 مليار يمكن أن تزيد في صالح التداول  في NZD.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية الحساب الجاري في ميزان المدفوعات

في الربع الرابع من عام 2017 بلغ العجز التجاري ارتفاعا جديدا لأكثر من 128 مليار دولار. دولار أمريكي، في حين لا تزال تعتمد على خفض العجز ليست ضرورية. ونتيجة لهذه الزيادة في قيمة سالبة يمكن أن يضع ضغوطا إضافية لUSD

16:30 *** الولايات المتحدة - سيلقي رئيس مجلس محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول

16:30 *** منطقة اليورو - رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيلقي خطابًا

16:30 *** اليابان - سيقوم محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا بإلقاء خطاب

16:30 *** أستراليا - سيلقي محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لوي خطابا وسوف يشارك جميعهم في المناقشة في المنتدى حول البنوك المركزية ، التي ينظمها البنك المركزي الأوروبي.

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم مبيعات  النازل  

، ستقوم الولايات المتحدة بالإبلاغ عن التغيرات في حجم مبيعات المساكن في السوق الثانوية. هذا المؤشر له تأثير معتدل على الدولار الأمريكي ، ولكن بشكل غير متوقع قد يكون هناك انحراف قوي جدًا عن التوقعات بزيادة في نشاط المتاجرة بالدولار الأمريكي. الزيادة في المؤشر مواتية للعملة.

17:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - بيانات عن احتياطي النفط الخام من وزارة الطاقة قد يؤدي مزيد من الانخفاض في احتياطيات النفط في الولايات المتحدة إلى تقديم دعم إضافي لأسعار النفط ، في حين أن زيادة غير متوقعة في احتياطيات النفط ستسهل المبيعات في سوق "الذهب الأسود".


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.