• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامة ل 20 تموز يوليوا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اجتماع OPEC-JMMC  اوبك

لا يوجد وقت محدد

02:30 *** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار الأغذية الطازجة

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة

ستقدم اليابان تقريرا عن التغيرات في معدل التضخم. الزيادة في هذه المؤشرات الين الياباني قد يقدم للين  في وقت النشر. علما  الخباراء الاقتصاديين  يتوقعون زيادة طفيفة في هذه  المؤشرات ، وبالتالي فإن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن يولد ضغطًا إضافيًا على الين الياباني. أتوقع زيادة في نشاط التداول في وقت نشر التقرير.

11:30 ** المملكة المتحدة - صافي قروض القطاع العام

هذا المؤشر له تأثير معتدل على قوة الباوند ، ولكن النمو القوي بشكل غير متوقع للمؤشر يمكن أن يضع ضغطًا إضافيًا على الجنيه الإسترليني.

نادرا ما يتجاهل التجار هذا المؤشر

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

  ، سوف تقدم كندا تقريرا عن التغيرات في معدل التضخم. بالنظر إلى النمو السريع في أسعار النفط ، في الأشهر القليلة الماضية ، قد ترتفع هذه المؤشرات  بشكل طفيف. لكن المزيد من التراجع في أسعار النفط ، مع تباطؤ معدل التضخم ، يمكن أن يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الكندي. من المهم أن نفهم أن التغير في أسعار النفط له تأثير أكبر بكثير على قوة الدولار الكندي ، مقارنة مع تغير طفيف في مؤشرات الاقتصاد الكلي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.