• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية ل 11 يوليوا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

 10:00*** منطقة اليورو -  خطاب دراغي - رئيس البنك المركزي الاوروبي

كرئيس للبنك المركزي الأوروبي، الذي يسيطر على أسعار الفائدة قصيرة الأجل، لديه تأثير اكبر من أي شخص آخر في قيمة اليورو (€). تعليقاته يكون لها تأثير كبير على الاتجاهات الإيجابية أو السلبية في الأسواق

  **   14:20  تقرير منظمة أوبك الشهري

يتناول تقرير منظمة أوبك الشهري المواضيع الرئيسية التي تخص سوق النفط العالمي، ويقدم توقعاته المستقبلية لتطورات السوق على مدى العام القادم. يقدم التقرير تحليلات تفصيلية للتطورات الرئيسية التي تؤثر على اتجاهات سوق النفط العالمي، والعرض والطلب، والتوازن الكلي في السوق.

  ***  15:00الولايات المتحده مؤشر أسعار المنتجين

يحدد مؤشر أسعار المنتجين معدل التضخم (أي معدل التغير في الأسعار) الذي يعاني منه رجال الصناعة عند شراءهم للسلع والخدمات. عندما يدفع رجال الصناعة المزيد من الأموال للحصول على السلع والخدمات، حينها تزيد احتمالية انتقال التكاليف المرتفعة إلى المستهلك، وبالتالي يُعتقَد أن مؤشر أسعار المنتجين هو مؤشر قيادي لتضخم المستهلك. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يتم أخذ مؤشر أسعار المنتجين في عين الاعتبار بدرجة كبيرة، وعندما يأتي بقراءات عند الذروة يكون تأثيره على السوق مساوي لتأثير مؤشر أسعار المستهلك.

 ** *17:00 كندا محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك كندا المركزي

  *** 17:00 كندا   قرار الفائدة الصادر عن البنك المركزي الكندي.

يجتمع المجلس الحاكم للبنك الكندي ثماني مرات كل عام لتحديد سعر الفائدة قصيرة المدى . وبعد الاجتماع ينشر البنك بيانًا يحتوي على القرار الخاص بسعر الفائدة، وعلى تعليق مختصر على الأوضاع الاقتصادية والتي أثرت على قرارهم، والأكثر أهمية من ذلك، أنه يحتوي على إشارات فيما يتعلق بنتيجة الاجتماعات في المستقبل. يعتمد قرار تحديد سعر الفائدة في الغالب على التضخم. لأن الهدف الأساسي للبنك المركزي هو تحقيق استقرار السعر؛ وبالتالي عندما يرتفع التضخم فوق مستوى 2% تقريبًا، فإن البنك يقدم على رفع سعر الفائدة في محاولة لتخفيض الأسعار. للاتجاه الصعودي في أسعار الفائدة تأثير إيجابي على عملة البلاد. تعتبر أسعار الفائدة قصيرة المدى عامل مؤثر على ارتفاع العملة، وبالتالي يراقب التجار أغلب المؤشرات الأخرى لمجرد التنبؤ بالكيفية التي يمكن أن تتغير بها أسعار الفائدة في المستقبل. تجذب أسعار الفائدة المرتفعة الأجانب الذين يبحثون عن أفضل عائد بأقل مخاطرة على أموالهم، الأمر الذي يؤدي إلى تزايد الطلب على عملة البلاد

   ***17:30 الولايات المتحده - مخزون النفط الأمريكي الخام

 18:35 *** برطانيا  -     خطاب كارني - محافظ بنك إنجلترا المركزي 

 المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.