• الحساب الشخصي
الاحدات الاقتصادية الهامه  ل 10 يوليو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:30 *** الصين - مؤشر أسعار المستهلك

يمكن لزياده  هذا المؤشر دعم اليوان الصيني. اسمحوا لي أن أذكركم بأن الاقتصاديين يتوقعون زيادة في المؤشر بنسبة 0.1 ٪ إلى 1.9 ٪ ، ولكن تجاوز الرقم المتوقع يمكن أن يدعم بشكل كبير اليوان الصيني.

11:30 *** بريطانيا  - التغير في حجم الإنتاج الصناعي

11:30 ** بريطانيا - التغير في حجم إنتاج صناعة  التحويلية

ستقدم بريطانيا تقريرا عن التغييرات في حجم الإنتاج الصناعي والإنتاج في صناعة  التحويلية  قد يؤدي المزيد من تدهور هذه المؤشرات إلى الضغط على الباوند. اسمحوا لي أن أذكركم أنه في تقرير أبريل كان هناك انخفاض حاد في هذه المؤشرات بعد عدم وجود تقارير جيدة في فبراير ومارس. لذلك ، فإن النمو غير المتوقع للمؤشرات هو فقط القدرة على دعم الجنيه الاسترليني.

12:00 ** ألمانيا - مؤشر ZEW   للأعمال

12:00 ** ألمانيا - مؤشر الوضع الحالي من معهد ZEW

12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر الوضع الحالي من معهد ZEW

لا تزال  الظروف  في أوساط الأعمال في ألمانيا ومنطقة اليورو ككل سيئة للغاية. لا تزال مؤشرات المزاج في بيئة الأعمال في ألمانيا ومنطقة اليورو تحت الصفر ، مما يدل على تفاقم الوضع. يقع المؤشر الألماني بالفعل في المنطقة السلبية لمدة ثلاثة أشهر ، وبالتالي فإن المزيد من الضغط الهبوطي قد يكون له ضغط ملحوظ على اليورو.

14:00 ** بريطانيا - التغير في الناتج المحلي الإجمالي من NIESR

نظرًا  الى انه  ليس تقريرًا ربع سنوي ، فإن تأثيره على الأسواق ينخفض ، ولكن النمو القوي بشكل غير متوقع ، قادر على دعم الجنيه الإسترليني. لكن القيمة ضمن 0.1٪ -0.2٪ قد لا يستجيب معها السوق

15:30 ** كندا - تغيير حجم تراخيص البناء الصادرة

الوضع في قطاع البناء في الاقتصاد الكندي لا يزال مختلط. ولكن قد يكون للانحراف القوي بشكل غير متوقع عن القيمة المتوقعة تأثير كبير على الدولار الكندي. معدل النمو مناسب للدولار الكندي

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.