• الحجرة الشخصية
 Nonfarm في امريكا ؟ تداول عليه ام لا ؟
Published on 01.06.2018 13:17

الحدث: 1 يونيو 2018 في الساعة 12:30 بتوقيت غرينيش ، نشر عدد من  بيانات الهامة  من سوق العمل في أمريكا.

هدف  التداول: احصل على 100 نقطة تقلب في وقت النشر.

لجوانب الاستراتيجية:

بطبيعة الحال، فإن إحصاءات سوق العمل في الولايات المتحدة هي خطيرة جدا للتجار ويمكن بكل سهولة جعلك من  الأغنياء او تتكبد خساره كبيره . آخر عامين من رد فعل السوق لمؤشرات الاقتصاد الكلي لا يمكن التنبؤ بها على الاطلاق، في شهر واحد في السوق مثل التوظيف بالقطاع غير الزراعي الأمريكي، الدولار  ينمو على انخفاض البطالة (معدل البطالة الولايات المتحدة الأمريكية)، في السوق الثالث غير مبالي  للبيانات الصادرة، [جلسة التداول هادءه ]. هذا هو السبب في محاولة للتوصل إلى اتفاق على أساس التحليل الأساسي  ، وحتى الخسارة.

نتيجة لإدخال الرسوم التجارية من جانب أمريكا ، يتزايد عدد الموظفين:

 

 اخبار سيئة مع الأخذ بنظام الحصص وزيادة الرسوم على توريد الفولاذ والألمنيوم إلى الولايات المتحدة تخلق عجزًا في هذه المادة الخام. تقوم شركات الصلب الأمريكية (Nucor Corporation، Steel Dynamics، Inc.، Reliance Steel & Aluminium Co.، United States Steel Corporation) بإطلاق مصانع جديدة. نتيجة لذلك ، سيزداد عدد العاملين في الصناعة بنسبة 30-40 ٪.

 

قبل حوالي شهر من "تاريخ الفولاذ " في  الولايات المتحدة ، تمفرضم نظام الحصص والرسوم الجمركية على واردات الألواح الشمسية و والغسالات. التطور القوي لصناعة الطاقة المتجددة في الولايات المتحدة (بدون مشاركة المزودين  من الصين) يحفز أيضاً قطاع الطاقة الأمريكي بأكمله كما هو الحال في  إحياء   قطاع السيارات. هناك نوعان   هنا: قطع عدد من الاتفاقات التجارية لتوريد السيارات الأوروبية في الولايات المتحدة (BMW) ؛ اتفاق مع الصين على أساس "الحرب التجارية" لزيادة المعروض من السيارات الأمريكية إلى الصين (فورد ، جنرال موتورز).

 

حتى قطاع التكنولوجيا العالية لم يقف جانبا. تقوم الشركة المصنعة الأكبر والأكثر شهرة للهواتف (آبل) ، التي كانت تستخدم لتصنيع  هواتفها في الفروع الآسيوية والان الشهر الثالث للبدء ، بتسريع إنتاجها إلى الأراضي الأمريكية.

 

وهناك وضع مماثل في قطاع النفط والغاز في الولايات المتحدة. شركات   Chevron, Exxon Vobil, Royal Dutch Shell   تحطم الأرقام القياسية - العالم مليء بالنفط الأمريكي.

 

في أمريكا ، وفي القطاع غير الزراعي ، وهو انتعاش غير مسبوق ، بدأت المصانع في المناطق الصناعية في ديترويت في التعافي بسرعة.


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.