• الحساب الشخصي
Market Watch تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المتجدد

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في نشرة  اليوم ، سنتناول الموضوعات التالية:

- ارتفعت سوق الأسهم الأمريكية بشكل معتدل.  

- الطلب على الدولار ينمو واليورو تحت الضغط.  

- كلمة رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد

.

سأبدأ مراجعة اليوم من  سوق الأسهم الأمريكية. تظهر المؤشرات الأمريكية الرئيسية نموًا معتدلًا ، حيث تجاوزت المعلومالمتعلقة بتخفيف اجراء البرنامج التحفيزي  لللبنوك الأمريكة و المخاوف بشأن معدل النمو المتسارع للحالات الجديدة لفيروس كورونا و تاثيرها على  أكبر الاقتصادات في العالم والمعدل المرتفع لطلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة.

نتيجة لذلك ، نشهد تعزيزًا عامًا للدولار الأمريكي إلى مقابل  معظم العملات. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الدولار ارتفاع التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

في المقابل ، تعرض اليورو لضغوط من عدد من العوامل ، مثل انخفاض الطلب على  الأصول الأكثر خطورة   ، بما في ذلك السندات الإيطالية ، و اعتراض  البنك المركزي الأوروبي على  ألمانية التي تواصل  خططها لطباعة النقود.

وبالتالي ، انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى مستوى 1.1195 ، وبعد ذلك تباطأ الانخفاض ، ولم يصل سعر الزوج إلى دعم 1.1176.

ننتقل الآن إلى جلسة التداول الأوروبية. أثر خطاب رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد بشكل معتدل على سعر اليورو. ارتفعت أسعار العملة الأوروبية الموحدة ، ولكن غير متوقع ان يغير هذا الخطاب الترند العام   .

نختتم مراجعة اليوم بتحليل صفقة  بيع زوج العملات EUR / NZD. قام التاجر بفتح مركز قصير من 2 لوت بسعر 1.7510 بعد انهيار مستوى الدعم  . تم تعيين أمر جني الأرباح بخمس نقاط فوق مستوى الدعم 1.7420. كما ترون ، تم تحقيق الهدف بالفعل.الربح  85 نقطة  

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.