• الحساب الشخصي
Market Watch. ضعف شامل للدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في نشره  اليوم ، سنتناول الموضوعات التالية:

- زيادة في مستوى النشاط التجاري في دول الاتحاد الأوروبي.  

- نمو المؤشرات الاقتصادية في ألمانيا.  

- تقرير عن التغيرات في احتياطيات النفط الأمريكية.  

سأبدأ بألاخبار الجيدة من اوربا  - وفقًا للتقرير حول التغييرات في مستوى نشاط الأعمال الذي نشره يوم الثلاثاء ، تبين أن الوضع الاقتصادي العام في أكبر البلدان الاوربية  أفضل بشكل ملحوظ من توقعات  . في الوقت نفسه ، تظهر فرنسا  كذلك نمو في  النشاط التجاري ، في كل من قطاع الخدمات وقطاع التصنيع ، مما يساهم في تعزيز اليورو.

فرنسا هي الدولة الوحيدة الكبيرة في المنكقة الاوربية  ،  التي أظهرت نموا في سهر يونيو حزيران . نتيجة لذلك ، يوم امس ، لاحظنا تعزيز    EUR / USD بأكثر من 100 نقطة ، ولكن اليوم ، مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، نشهد تراجع  تصحيحيً للزوج العملات هذا على خلفية التعزيز العام للدولار الأمريكي في جميع أنحاء السوق.

من الجدير بالذكر أن النمو القوي غير المتوقع للمؤشرات التي تعكس الظروف في بيئة الأعمال الألمانية ، فضلاً عن التوقعات الاقتصادية ، لم يتمكن من توفير الدعم اللازم لزوج العملات EUR / USD لتطوير موجة نمو أخرى. ومع ذلك ، لا يزال هناك خطر استئناف الحركة الصعودية على المدى المتوسط.

لننتقل الآن إلى جلسة التداول الأمريكية. لن تكون هناك منشورات اقتصادية كلية مهمة من الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها تأثير قوي على الدولار الأمريكي ، لذلك قد يظل نشاط التداول معتدلًا. فقط في ظهور تصريحات مفاجئة من  دونالد ترامب أو ممثلي الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة لتداول الدولار الأمريكي.

 تجار النفط أو الدولار الكندي يجب عليهم  الانتباه  لتقرير القادم عن التغيرات في مخزونات النفط الأمريكية. في الواقع ، قد تؤدي زيادة أخرى لها إلى الضغط الإضافي على أسعار النفط في وقت إصدار هذا التقرير. ونتيجة لذلك ، يأخذ هذا السيناريو في الاعتبار ضعف الدولار الكندي مقابل   معظم العملات.

كما ترون  الرسم البياني للسعر  زوج العملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ، حيث يتم الاحتفاظ   بالأسعار داخل نطاق جانبي عريض إلى حد ما بين 1.3500 و 1.3620. فقط الخروج والتثبيت اللاحق للزوج خارج القناة المحددة سيحدد الاتجاه القادم لحركة السعر.

هذا كل شيء بالنسبة لي. راقب   الأخبار عن كثب وكن مستعدًا لجميع مفاجآت السوق.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.