• الحساب الشخصي
Market Watch مايو هو أسوأ من أبريل

تحليلات الأسواق المالية والسلع

سأبدأ بالأخبار السيئة - لا تشير الإحصاءات لشهر مايو إلى تحسن في الوضع مقارنة بشهر أبريل. دعني أذكرك أنه في شهر مايو بدأت العديد من الدول الأوروبية في تخفيف إجراءات الحجر الصحي ، وحتى في إيطاليا تم افتتاح عدد كبير من المتاجر الصغيرة. ومع ذلك ، تشير الإحصاءات التي صدرت  إلى مزيد من الانخفاض في نشاط الأعمال في قطاعات الخدمات والتصنيع في جميع أنحاء أوروبا.

مؤشرات نشاط الأعمال التي نشرت يوم الخميس في  بريطانيا كانت دون 50 نقطة ، مما يشير إلى أنه في مايو كان مستوى نشاط الأعمال أقل من مستوى أبريل. و  لا يوجد بلد واحد في أوروبا   يشهد  هذا المؤشر فية  نموا  مقارنتا بالشهر السابق   

سألفت الانتباه إلى زوج العملات GBP / USD ، الذي لا يزال يفقد قوته ، بما في ذلك على خلفية الانخفاض القوي غير المتوقع في مبيعات التجزئة والزيادة السريعة في طلب للأموال المقترضة. نتيجة لذلك ، يستمر خطر الهبوط  الزوج  الى ان يعود فوق  1.2100

الآن دعنا ننتقل إلى سوق النفط. ويرجع انهيار أسعار النفط إلى بعض التغييرات في سياسات الصين ، مما قد يؤدي إلى انخفاض كبير في الطلب على النفط. ومع ذلك ،  اسبعد حدوث موجة أخرى من المبيعات ، لأن إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة يستمر في الانخفاض. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل اعضاء  أوبك + ،مايو ، الوفاء بالتزاماتهم و تخفيض الانتاج . و هذه العوامل ستساعد في  زيادة معتدلة في أسعار النفط.

نظرًا لأن تشبع خلفية الأخبار سيكون منخفضًا خلال جلسة التداول الأمريكية ، فسوف يركز كل اهتمام المتداولين على المعلومات الواردة حول الصراع بين الولايات المتحدة والصين. تفاقم الصراع سيسهم في ارتفاع أسعار الذهب.

سوف أكمل المراجعة بصفقة لشراء زوج عملات USD / CAD. تم فتح مركز طويل من سعر 1.3940 بمقدار 2 لوت . يتم تعيين أمر جني الأرباح عند مستوى المقاومة الفنية التالي عند 1.4020. في وقت كتابة المراجعة ، وصلت عروض أسعار الزوج إلى مستوى المقاومة الملحوظ. بلغ الربح على هذه المعاملة 1،140 دولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.