• الحساب الشخصي
Market Watch البطالة في الولايات المتحدة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

- زيادة قوية بشكل غير متوقع في عدد العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة.  

- تخفيف السياسة النقدية لبنك إنجلترا.  

- زيادة مبيعات التجزئة في بريطانيا.

- تحليل صفقة بيع زوج العملات GBP / USD

الامر الشائع في  الأسابيع الأخيرة هو الخروج التدريجي  لمعظم دول العالم من الحجر الصحي   ، وهو ما ينعكس بالفعل في أسعار النفط ، وكذلك عملات السلع. في الوقت نفسه ، لا تزال مؤشرات الاقتصاد   لأكبر الاقتصادات في العالم لا تشير إلى انتعاش واضح.  حيث ، نشرت الولايات المتحدة أمس تقريرًا   عن التغيير في عدد الطلبات الأولية والمتكررة لإعانات البطالة. تبين أن البيانات الفعلية أسوأ من التوقعات  .

ومع ذلك ، لا يوجد ذعر في السوق. لان رد فعل  محايد لمؤشرات الأسهم الأمريكية ، وكذلك الدولار الأمريكي  . على الأرجح ، يتوقع المستثمرون ضخ مزيد من الاموال حسب  البرامج  التحفيز في الاقتصاد الأمريكي ، وهم متفائلون أيضًا بشأن  ايجلد اللقاح. بعد كل شيء ، لا تزال سوق الأسهم في المنطقة الخضراء ، على الرغم من أن عددًا من الخبراء يشككون في اتعافي الاقتصاد العالمي على المدى الطويل او القصير .

و   بنك إنجلترا غير متفائل بشأن النمو الاقتصادي ، لأنه يقرر توسيع برنامج التيسير الكمي ، الذي مارس ضغطًا قويًا على الجنيه الإسترليني ، ونتيجة لذلك فقد زوج العملات GBP / USD

حوالي 150 نقطة ، بينما انهار الباوند مقابل الين  بمقدار 200 نقطة تقريبًا.

 اليوم خلال جلسة التداول الأوروبية. في  بريطانيا تم نشر تقرير عن  مبيعات التجزئة و الذي شهد ارتفاعا  بشكل غير متوقع ، لكن الطلب على الجنيه الإسترليني ظل ضعيفًا للغاية. وبالتالي ، هناك خطر حدوث مزيد من الانخفاض في زوج عملات GBP / USD إلى مستوى الدعم الفني التالي عند 1.2290.

أنتقل إلى جلسة التداول الأمريكية ، نلاحظ  شح في الاحداث الاقتصادية  من الولايات المتحدة ، مما قد يساعد على تقليل تقلبات التداول. من المهم مراقبة المعلومات حول الموجة الثانية من تفشي الفيروس كورونا  في الولايات المتحدة والصراع مع الصين. الذي من الممكن دعم  الدولار الأمريكي ، مما يضعف مؤشرات الأسهم الامريكية .

نختتم مراجعة اليوم بتحليل صفقة  بيع زوج العملات GBP / USD. فتح   التاجر مركزًا قصيرًا مكونًا بعد 2 لوت  عند سعر 1.2490 ،  و  تم تعيين أمر أخذ الربح 10 نقاط فوق مستوى الدعم النفسي عند 1.2400. كما ترون ، تم تحقيق الهدف بالفعل. وبلغ الربح من  هذه الصفقة  1600 دولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.