• الحساب الشخصي
Market Watch قد يستمر الدولار الأمريكي في الانخفاض في عام 2021.

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

في نشرة  اليوم ، سنتناول الموضوعات التالية:

-   UBS يتوقع  إضعاف الدولار الأمريكي.  

- ارتفاع معدلات التضخم في بريطانيا.  

- مؤشرات الأسهم الأمريكية في خطر.

 

حسب  المحللين من Morgan Stanley ، الذين أوصوا بالتخلص من الدولار الأمريكي والاهتمام بسوق الأسهم. و كذلك  يتحدث الان UBS عن احتمالية إضعاف العملة الأمريكية. يتفق الخبراء من هذه البنوك على أن التأثير السلبي للوباء سينخفض ​​في وقت مبكر من عام 2021 ، وسيستمر التحفيز في الولايات المتحدة في الزيادة. نتيجة لذلك ، قد يستمر سوق الأسهم في الارتفاع ، مما يضغط على الدولار الأمريكي.

يشير UBS أيضًا إلى إمكانات النمو العام للعملات الخطرة ، بما في ذلك على خلفية حقيقة أن الدين الحكومي الأمريكي المتزايد بسرعة يقلل من الاهتمام  بالدولار الأمريكي كعملة ملاذ آمن. وفقًا لذلك ، يتوقع المحللون ارتفاع زوج العملات EUR / USD إلى منطقة 1.20-1.25 في عام 2021. لكن هذا السيناريو ممكن فقط إذا تم تخفيض قيود الحجر الصحي في أوروبا.

الآن دعنا ننتقل إلى تقرير التضخم التي تم نشره من  البريطانية. تبين أن البيانات الفعلية أفضل من التوقعات ، علاوة على ذلك ، تجاوز المؤشر السنوي القيمة السابقة والقيمة المتوقعة. لكن نشاط مشترين لزوج العملات GBP / USD لا يزال معتدلاً ، مما يشير إلى تحول التركيز من مؤشرات الاقتصاد الكلي إلى المعلومات عن  القاح. الجديد

بالانتقال إلى جلسة التداول الأمريكية ، أود أن أشير إلى تعليقات رئيس إحدى شركات إدارة الأصول ، جيمس ماكدونالد. وقال خلال مقابلة مع قناة cnbc إن مؤشر الأسهم الأمريكية الرئيسي S & P500 على وشك الانهيار بنسبة 20٪ أو 700-800 نقطة. على  الرسم البياني للسعر لهذا المؤشر -و على الإطار الزمني اليومي ، يمكننا  أن ترى بوضوح نمطًا متشكلًا يشبه الحروف W. وفقًا لجيمس ، يشير هذا إلى ضعف المشترين ، ونتيجة لذلك ، يزيد من خطر انهيار أسعار المؤشر.

إذا رأينا انهيارًا في مؤشرات الأسهم الأمريكية في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة ، فإن الطلب على الدولار الأمريكي سيزداد بشكل حاد. وفقًا لذلك ، يحتاج جميع المتداولين الذين يحتفظون بصفقات بيع العملة الأمريكية الى الانتباه . و يساعد على  حدوث  هذا السيناريو المشاكل كبيرة مع اللقاح أو انخفاض في حجم المساعدة المالية في الولايات المتحدة.

هذا كل شيء بالنسبة لي. راقب عن الاحداث الاقتصادية كثب   وكن مستعدًا لأي مفاجآت في السوق.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.