• الحساب الشخصي
Market Watch التضخم في بريطانيا وكندا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  اليوم ، سنتناول الموضوعات التالية:

- التراجع  التضخم في بريطانيا

- الانكماش  الاقتصادي في كندا

- احتياطيات النفط  الخام في الولايات المتحدة

- الصراع العسكري بين الهند والصين

نشرت  بريطانيا اليوم  تقريرا عن تغيرات في التضخم. انخفض المعدل السنوي إلى أدنى مستوى له منذ عام 2016 ، ومع ذلك ، لا يزال نشاط البائعين الجنيه الإسترليني معتدلاً ، حيث ظل التضخم لشهر  مايو عند مستوى  شهر أبريل ، مما يشير إلى عدم وجود تدهور كبير.

انتبه لزوج العملات GBP / USD - تبقى الأسعار ضمن  نطاق سعري ضيق ، مما يشير إلى عدم اليقين الواضح في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العودة اسعار  الزوج فوق مستوى المقاومة 1.2600 ستسمح لنا توقع  استئناف الحركة الصعودية. حتى هذه اللحظه سيكون  ، هناك خطر من ضعف اسعار الزوج ، على الرغم من عدم وجود إشارة تداول في الوقت الحالي .

لننتقل الآن إلى جلسة التداول الأمريكية. في البداية  ، نتحدث عن الدولار الكندي. ستعلن  كندا عن التقرير حول  التغير في التضخم ، والذي كان سلبيًا في أبريل. لذلك ، فإن نموه غير المتوقع و مع  ارتفاع أسعار النفط يمكن أن يدعم الدولار الكندي.

يظهر الرسم البياني السعري لزوج العملات USD / CAD بوضوح أن الدعم الرئيسي هو النطاق السعري الضيق من 1.3500 - 1.3510 ، والذي سيشير كسره إلى رغبة البائعين في الاستمرار في الانخفاض. في الوقت نفسه ، يشير الترند  العام إلى ضعف واضح للمشترين ، مما يزيد من احتمالية إضعاف الزوج إلى الهدف التالي عند 1.3450 وإلى 1.3360.

سيتم تفعيل  السيناريو الهبوطي لزوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بشرط زيادة النمو في أسعار النفط ، والتي بدورها ستزيد فقط في حالة انخفاض قوي بشكل غير متوقع في الاحتياطيات النفط الخام الامريكي. و أذكركم بأن الاقتصاديين يتوقعون زيادة في احتياطيات النفط بمقدار نصف مليون برميل. وبالتالي ، فإن تراجعها سيكون مفاجئًا وقد يوفر الدعم اللازم لأسعار النفط.

وسأختتم مراجعة اليوم بمعلومات حول الصراع العسكري بين الهند والصين ، و الذي تسبب  بخسائر بشرية من الجانبين. لكن الخبر السار هو حقيقة أن وزير خارجية الصينة و نظيره  الهندي ، يكافحان من أجل تسوية سلمية لهذا الصراع ، وبالتالي تقليل درجة التوتر بشكل كبير.

هذا كل شيء بالنسبة لي. راقب  الأخبار الاقتصادية  عن كثب وكن مستعدًا لجميع مفاجآت السوق

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.